هل سيتم تعليق الدراسة غدًا الأحد في السعودية مع بداية الحالة الممطرة؟ التعليم تجيب

أشارت هيئة الأرصاد الجوية إلى بداية الحالة الممطرة في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية اليوم السبت وتستمر لعدة أيام قادمة الأمر الذي قد يحدث اضطراب في نشاط الموظفين والطلاب وحركة المرور والنقل في المملكة مع وجود احتمالية لتساقط أمطار غزيرة ورعدية، فهل سيتم تعليق الدراسة غدًا الأحد؟ تعرفوا معنا على الإجابة بحسب آخر تصريحات لوكالة تعليق الدراسة.

توقعات الأرصاد الجوية اليوم

أكدت الأرصاد الجوية على بدء الحالة الممطرة في جميع أنحاء المملكة اليوم، وجاءت حالة الطقس في مناطق المملكة على النحو التالي:

  • تشهد مناطق الرياض ومكة المكرمة وحائل أمطار متوسطة إلى غزيرة مع بداية اليوم.
  • تتساقط الأمطار الرعدية الغزيرة على كل من الباحة، عسير والحدود الشمالية.
  • توضح صور رادرات الطقس تواجد السحب الممطرة في معظم مناطق المملكة.
  • تتساقط أمطار متوسطة على المنطقة الشرقية وتشير التوقعات إلى توليدها خلال الساعات المقبلة.

وبشكل عام، حالة الطقس اليوم غير مستقرة وتتساقط الأمطار في جميع المناطق السعودية مع وجود سحب كثيفة وانخفاض في درجة الحرارة.

تعليق الدراسة غدًا الأحد في السعودية

أكدت وكالة تعليق الدراسة على أن حالة الجو غير مستقرة على جميع الأماكن بداية من اليوم، وهناك تساقط للأمطار الغزيرة، ولذلك من المتوقع أن يكون هناك تعليق للدراسة ببعض مدارس المملكة سيتم الإعلان عنها خلال ساعات، وسوف نوافيكم بها هنا.

الجدير بالذكر أن الانخفاض الشديد في درجات الحرارة وتساقط الأمطار الغزيرة اللذان يشيران إلى حالة الطقس غير المستقرة من الحالات التي يتم تعليق الدراسة الحضورية فيها واستمرارها عن بعد عبر منصة مدرستي ووفقًا لجدول الحصص المدرسية المعلن عنه منذ بداية الأسبوع، حيث يمكن للطلاب الدخول إلى المنصة وحضور الدروس عليها وإثبات الحضور في جميع الحصص.

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *