“عاجل ورسميا” تعليق الدراسة غدا في هذه المناطق بسبب سوء الأحوال الجوية

أعلنت وكالة تعليق الدراسة منذ قليل عن تحويل الدراسة عن بعد غدا في بعض المناطق، والتي سنتعرف عليها هنا أولا بأول، حيث يتم الإعلان عنها تباعا عبر الصفحة الرسمية على منصة إكس.

تعليق الدراسة غدا

تم الإعلان عن تحويل الدراسة عن بعد غدا الاحد في عدد من الكليات والتي منها كليات جامعة حفر الباطن وفروعها بالخفجي والنعيرية وقرية العليا.

أيضا أعلنت وكالة تعليق الدراسة عن أنه غدا سيتم تعليق الدراسة في جميع مدارس منطقة الباحة، بما في ذلك المندق، والقرى، والعقيق، وبلجرشي، وبني حسن، ووسط الباحة.

أمطار غزيرة على مناطق عدة بالمملكة

من بين أسباب تحويل الدراسة عن بعد هي هطول أمطار غزيرة تحول دون ذهاب الطلاب والكادر التعليمي إلى المدارس حرصا على صحتهم وحمايتهم من الاضطرابات الجوية، لذا فقد جاء القرار الحاسم بتعليق الدراسة اليوم الأحد الموافق 11 فبراير 2024 حتى انقضاء هذه الموجة الجوية المضطربة.

هل يتم تعليق الدراسة في رمضان؟

بالتزامن مع قرارات وزارة التعليم بشأن تحويل الدراسة عن بعد غدا في بعض المدارس والكليات حفاظا على صحة الطلاب، فإن هناك من يتداولون الشائعات حول إلغاء الدراسة في رمضان أو إلغاء الفصل الدراسي الثالث، وهذا ما نفته وزارة التربية والتعليم، حيث تستعد معظم المدارس لجميع المراحل لخوض اختبارات الترم الثاني 1445 والمقرر له يوم الخميس الموافق 15 فبراير على أن تنتهي في غضون 5 أيام.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *