متى ينزل حساب المواطن بنك الراجحي الدفعة 75 لشهر فبراير؟ “خدمة المستفيدين” تُجيب

أعلن حساب خدمة المستفيدين على موقع التواصل الاجتماعي إكس منذ قليل عن بدء إيداع حساب المواطن لشهر فبراير مضافًا إليه الدعم الإضافي لجميع المسجلين المكتملة طلباتهم والحاصلين على الموافقة لشروط الأهلية والاستحقاق، وبذلك يتمكنون من صرف الرواتب خلال الساعات المقبلة، لكن الساعة كم ينزل حساب المواطن بنك الراجحي والبنوك الأخرى؟ تعرف على الإجابة في هذا المقال.

إيداع حساب المواطن شهر فبراير

تأخر موعد صرف دعم حساب المواطن هذا الشهر بسبب موافقة اليوم العاشر لأحد أيام الإجازة وهو يوم السبت ولذلك تقرر تأخير موعد الإيداع ليكون اليوم الأحد الموافق الحادي عشر من شهر فبراير 2024 وبالفعل أعلن الحساب الرسمي للبرنامج على موقع التواصل الاجتماعي إكس منذ قليل عن إيداع الدعم في حسابات المستفيدين ومعه الدعم الإضافي الذي قد تقرر صرفه لمدة 12 شهر تبدأ من شهر يناير.

سبب عدم نزول حساب المواطن

بعض المستفيدين لم ينزل لهم حساب المواطن هذا الشهر، قد يكون ذلك بسبب عدم تحديث البيانات أو إذا ثبت للبرنامج عدم صحة البيانات والمستندات المدخلة من قِبل المستفيدين، وكذلك في حالة زيادة قيمة الدخل الشهري للمستفيد والأسرة عن قيمة الحد المانع لحساب المواطن.

كذلك قد يكون عدم إيداع الراتب متعلق بالبنك الذي تتعامل معه لذلك من الضروري أولاً التأكد من أن المشكلة ليست في حسابك البنكي ثم يمكنك التواصل مع حساب خدمة المستفيدين من حساب المواطن.

متى ينزل حساب المواطن بنك الراجحي

الجدير بالذكر أن دعم حساب المواطن ينزل في حسابات المستفيدين خلال 8 ساعات من بدء الإيداع، وقد ينزل في الحساب بمجرد الإيداع ويختلف من شخص لآخر، ولكن بشكل عام مع نهاية يوم الأحد سوف يتمكن الجميع من صرف رواتبهم من خلال بنك الراجحي وجميع البنوك الأخرى.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *