وزارة التعليم تعلن..تعليق الدراسة الحضورية غدًا غدا والدوام اون لاين عبر schools.madrasati.sa

اعلن المركز الوطني للأرصاد بالمملكة العربية السعودية عن إلغاء الدراسة الحضورية غدًا الأحد على أن تكون الدراسة إلكتورنية من خلال منصة مدرستي، وقد حذر المركز من وجود أمطار غزيرة في منطقة الباحة، وفيما يلي سنوضح أماكن تعليق الدراسة غدًا، وحالة الطقس غدا، وأهم تنبيهات المركز الوطني للأرصاد بالمملكة العربية السعودية للمواطنين بشأن الطقس غداً.

تعليق الدراسة غدا في السعودية

أعلنت وزارة التعليم بالمملكة العربية السعودية عن تحويل الدراسة الحضورية غدًا الأحد الموافق 11 من شهر فبراير إلى دراسة إلكترونية في عدة مناطق، وعدة جامعات أيضًا مثل كليات جامعة جعفر والباطن، إلى جانب جميع مدارس الباحة، حيث شهدت الباحة اليوم والمحافظات المجاورة لها طقس عصيب ذو أمطار غزيرة ورياح شديدة وعواصف رعدية، كما انعدمت الرؤية في عدة مناطق مما أدى إلى تعليق الدراسة غدًا 1/8/1445.

حالة الطقس غدا بالسعودية

أعلن المركز الوطني للأرصاد الجوية بالمملكة العربية السعودية عن عدم استقرار حالة الطقس واستمرار المطر وذلك بداية من الساعة 4 فجر يوم الأحد، إلى جانب عواصف شديدة وجو ممطر وشديد الرياح والرعد

ويشمل الانذار كذلك مناطق وسط مدينة الباحة، والعقيق، بلجراشي، وبني حسن، والمندق، والقرى.

وقد نبهت هيئة الأرصاد الجوية عن اخذ الاحتياطات وتوخي الحذر أثناء القيادة، وأثناء السير،. مع مراعاة البقاء في الأماكن المملوءة بالأشخاص والابتعاد عن الأماكن الفارغة وكذلك الابتعاد عن مصادر تجمع المياه.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *