نشط عقلك في حل ألغاز قوة الملاحظة واكتشف الخطأ الموجود في الصورة في 10 ثواني

تعتبر ألغاز قوة الملاحظة من الأشياء المسلية، والتي تنمي الكثير من المهارات لدينا والتي منها قوة الملاحظة، فهي من المهارات التي تكسب الشخص وخاصة الأطفال قدرة عالية على التفكير في الأشياء والنظر إلى المشكلات بطريقة مختلفة، فضلاً عن أنها تزيد من مستوى ذكائنا، لذا نجد أن هناك البعض من المناهج الدراسية حالياً أصبحت تعتمد على هذه الطريقة، لتجعل الأطفال يفكرون ويبحثون للوصول إلى المعلومات بدل من إعطائهم إياها بشكل مباشر.

ألغاز اختبر قوة ملاحظتك وحاول الوصول لاكتشاف الخطأ

لغز اليوم عبارة عن اختبار تفاعلي بسيط في الصورة التي أمامك مجموعة أشجاص على مأدبة الطعام، وإذا نظرت للوهلة الأولى قد لا تكتشف أن الصورة بها أخطأء، ولكن إذا دققت وتمعنت في الصورة لا بد وأنك ستكتشف الخطأ الموجود في الصورة، لذا أعط لنفسك 10 ثواني للتفكير والنظر إلى الصورة بشكل مختلف، واختبر قوة ملاحظتك هل ستكتشف الخطأ أم لا؟ وإذ لم تستطع الوصول لحل اللغز فسوف نرشدك إلى الجواب الصحيح في الفقرات القليلة القادمة.

نشط عقلك في حل ألغاز قوة الملاحظة واكتشف الخطأ الموجود في الصورة في 10 ثواني
ألغاز قوة الملاحظة

حل اللغز واكتشاف الخطأ في الصورة

الآن وبعد أن انتهت المدة المحددة لملاحظة الصورة، إذ لم تستطع حل اللغز والوصول إلى اكتشاف الخطأ الموجود في الصورة فسوف نرشدك إليه، ولكن يتعين ملاحظة العديد من مثل هذه الاختبارات، لمساعدتك على تنمية مهارة قوة الملاحظة لديك، والتي سوف ننشرها تباعاً عبر موقع خبرنا خلال هذه السلسلة من المقالات التفاعلية.

نشط عقلك في حل ألغاز قوة الملاحظة واكتشف الخطأ الموجود في الصورة في 10 ثواني
حل اللغز

والآن فالخطأ الموجود في الصورة هو أن الأشخاص الموجودين في الصورة عددهم 4 وكل واحد منهم بيده قطعة من فطيرة البيتزا، ولكن صورة فطيرة البيتزا تظهر نقص 3 قطع فقط وليس 4، فمن أين حصل الشخص الرابع على قطعة البيتزا، كما هو ظاهر في الصورة تحت العلامة السوداء.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *