“ادخل الآن” .. رابط التسجيل في الحج 1445 وأسعار الباقات لحجاج الداخل

أطلقت وزارة الحج والعمرة بالمملكة العربية السعودية رابط التسجيل في الحج 1445، وكل المواطنين في المملكة يتساءلون عن أسعار الباقات وطريقة التسجيل وغيرها من التفاصيل، وهناك شروط خاصة لا بد من الالتزام بها قبل التسجيل، تحرص الوزارة المعنية على تنظيم شؤون الحجاج سواء كانوا من داخل المملكة أو خارجها، ومن المقرر رفع عدد الحجاج لهذه السنة، ولكن مع المحافظة على الاشتراطات الصحية المتعارف عليها، وسنوضح لكم من خلال طريقة وشروط التقديم، تابعوا معنا.

رابط التسجيل في الحج 1445

أصبح في إمكانكم الدخول إلى رابط التسجيل في الحج، ويشمل هذا الأشخاص المقيمين في أراضي المملكة العربية السعودية، ويتم التقديم بشكل إلكتروني من خلال الموقع الرسمي لوزارة الحج والعمرة أو عبر تطبيق نسك، وفيما يلي نوضح لكم خطوات التسجيل في الحج 1445 لحجاج الداخل:

  1. الدخول إلى بوابة وزارة الحج والعمرة على الإنترنت
  2. اضغط على خيار إنشاء حجز جديد في حال كنت تستعمل الموقع الرسمي للوزارة، أما إن كنت تستعمل التطبيق عليك اختيار خدمة الحجاج
  3. ستظهر لك مجموعة من الشروط والأحكام، عليك أن تطالعها جيدا
  4. تصفح جميع الباقات واختر ما يناسب ميزانيتك، كما يمكنك إضافة المرافقين سواء كانوا مواطنين سعوديين أو مقيمين، وتستطيع إضافة محرم اختياري أيضا
  5. أضف البيانات الخاصة بالحساب البنكي من أجل الدفع، واختر طريقة الدفع التي ترغب بها إما دفعة واحدة أو على شكل دفعات
  6. بعد أن يتم تأكيد الحجز ستصلك رسالة نصية على هاتفك تتضمن رقم الحجز وغيرها من المعلومات، وتستطيع متابعة حالة الحجز الخاص بك من خلال الموقع الرسمي أو التطبيق.

ما هي أسعار باقات الحج 1445 لحجاج الداخل

جاءت أسعار باقات الحج 1445 لحجاج الداخل لهذه السنة أقل من السنة الماضية، وهذا بعد موافقة وزارة الحج والعمرة على التخفيض، يمكنك اختيار الباقة التي تناسبك، وقد جاءت الأسعار لهذه السنة كما يلي:

  • سعر باقة الحج الأولى 5.274 ريال سعودي
  • بينما يصل سعر الباقة الثانية إلى 5.792 ريال
  • أما الباقة الثالثة فسعرها 6.215 ريال وهذا يتضمن الأبراج السكنية أيضا
  • أخيرا سعر باقة الحج الرابعة هو 3.235.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *