تخفيضات وخصومات على عروض يوم التأسيس البنوك تصل إلى 50 %

عروض يوم التأسيس البنوك واحدة من مظاهر الاحتفالات التي تشهدها المملكة السعودية والتي أطلقتها البنوك احتفالا مع المواطنين بيوم التأسيس السعودي الوطني وذلك تزامنا مع احتفال العديد من العملاء في جميع مناطق المملكة بيوم التأسيس 22 فبراير 2024، لذا عملت البنوك على تقديم الكثير من العروض المميزة التي لاقت إعجاب الكثير منهم .

عروض يوم التأسيس بنك البلاد

أعلن بنك البلاد عن تقديم العديد من الفرص والعروض المميزة بمناسبة يوم التأسيس، حيث يقدم تمويل شخصي يصل إلى نحو  50% وذلك على الرسوم الإدارية، ويعد هذا العرض أحد العروض المقدمة المميزة التي لا تعوض من أجل الحصول على تمويل شخصي بأقل التكاليف وأكثر سهولة ويسر.

مصرف الراجحي عروض يوم التأسيس

على الرغم من أن مصرف الراجحي لم يعلن حتى الآن عن عروضه؛ إلا أنه من المتوقع أن يقوم ما بين ليلة وضحاها بالإعلان عن عروضه، وتتضمن منح مكافأة لجميع أنواع التمويل تصل إلى 2,5 مليون ريال، إلى جانب إطلاق حسابات فريدة ومميزة، إضافة إلى تقديم عدد من الهدايا لحاملي بطاقات خاصة بمصرف الراجحي، والعديد من العروض الأخرى.

عروض يوم التأسيس البنك الأهلي

يقدم البنك الأهلي كل عام العديد من العروض المميزة، التي لاقت إعجاب عملاء البنك بجدارة، ولكن حتى الآن لم يقم بالإعلان عن العروض المقدمة، ولكن من المرجح أن تتنوع العروض ما بين مجموعة من البطاقات الائتمانية المجانية مدي الحياة، وذلك بدون دفع رسوم سنوية على ذلك، وتسهيلًا على العملاء يمكنهم التواصل مع البنك الأهلي عبر موقع البنك أون لاين.

عروض يوم التأسيس بنك الرياض

لم يعلن بنك الرياض حتى الآن عن عروض يوم التأسيس الخاص به، إلا أن بنك الرياض من أكثر البنوك السعودية التي تقدم عروض مميزة كل عام احتفالًا بيوم التأسيس، ومن المتوقع إطلاق خلال الأيام أو الساعات المقبلة كافة العروض مثل تقديم بطاقات ماستر كارد والتي تكون مسبقة الدفع، والتي تمنح مستخدميها نسبة من الخصومات على مشترياتهم في العديد من المحلات والأسواق بالمملكة .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *