“هنا” موعد وخطوات حجز تذاكر الأخدود والأهلي في الجولة 20 من دوري روشن 2024

أيام قليلة تفصلنا عن مواجهة كروية مرتقبة بين الأخدود والأهلي ضمن منافسات الجولة 20 لبطولة دوري روشن السعودي، في هذا المقال، نُقدم لكم جميع المعلومات الهامة حول المباراة، بما في ذلك رابط حجز تذاكر الأخدود والأهلي، وترتيب الفريقين في الدوري وموعد المباراة.

موعد مباراة الأخدود والأهلي

يستضيف ملعب مدينة الأمير هذلول بن عبدالعزيز الرياضية بمدينة نجران أحداث المباراة يوم الجمعة الموافق السادس عشر من شهر فبراير الجاري، وتبدأ المباراة في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وسط حضور جماهيري متوقع من جانب عشاق الفريقين.

ترتيب الفريقين في الدوري السعودي

يحتل فريق الأخدود المركز الثاني عشر في جدول ترتيب دوري روشن برصيد 20 نقطة بعد 19 مباراة، حيث حقق الفوز في 6 مباريات وتعادل في مباراتين، وتلقى الهزيمة في 11 مباراة، ويحتل الأهلي السعودي المركز الثالث برصيد 40 نقطة بعد 19 مباراة، بعد 12 انتصار و4 تعادلات و3 هزائم.

تذاكر الأهلي والأخدود

طريقة حجز تذاكر المباراة

أعلن حساب نادي الأخدود في منصة x عن طريقة حجز تذاكر المباراة من خلال منصة حاضر، وللحجز اتبع الخطوات التالية: في البداية اضغط على الرابط المضمن داخل المنشور التالي: بعد الدخول إلى الرابط، قم بالنقر على “احجز الآن”.

  • وبعد ذلك سجل الدخول في الموقع أو قم بإنشاء حساب جديد.
  • وفي الصفحة التالية حدد عدد التذاكر التي تريدها وحدد ما إذا كنت من مشجعي الأهلي أم ضمن مشجعي الأخدود.
  • وأخيراً قم بإضافة بيانات بطاقة الدفع الخاصة بك لتأكيد حجز التذاكر والاستمتاع بمشاهد المباراة من الملعب.

حيث يسعى فريق أهلي جدة السعودي إلى تحقيق الفوز في هذه المباراة من أجل مواصلة ملاحقة الهلال والنصر على المراكز الأولى، خاصة وأن الفريق قام بالتعاقد مع صفقات قوية من أجل حصد لقب بطولة الدوري السعودي هذا الموسم، وفي المقابل يرغب فريق الأخدود في تحسين مركزه في جدول الترتيب.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *