” هنا ” نتائج السادس الاعدادي 2024 في العراق عبر موقع نتائجنا

يترقب الطلاب والأولياء في العراق نتائج السادس الاعدادي 2024 في جميع المحافظات دون استثناء، وتعد من أهم النتائج المنتظرة في الوقت الحالي، وبدأ البحث عنها منذ الانتهاء من الامتحانات، ويتم حاليا تصحيح الدفاتر الامتحانية قبل رفع نتائج الصف السادس على موقع نتائجنا results mlazemna، والذي يعد من المواقع الرسمية المعتمدة من طرف وزارة التربية العراقية، سنوضح لكم طريقة الاستعلام عن النتائج وغيرها من التفاصيل.

نتائج السادس الاعدادي 2024

اقترب موعد الإعلان عن نتائج السادس الاعدادي 2024 في كل المحافظات مثل الكرخ والرصافة وديالى وواسط ودهوك والأنبار والقادسية وصلاح الدين والبصرة وغيرها من المحافظات، ويمكن استخراجها من خلال موقع نتائج الصف السادس الاعدادي 2024 في العراق باتباع الخطوات التالية:

  1. الدخول إلى موقع نتائجنا على الإنترنت
  2. اضغط على خيار نتائج 6 اعدادي
  3. ستظهر لك قائمة تتضمن أسماء جميع المحافظات المعنية بالنتائج
  4. ابحث عن اسم المحافظة التي تقيم بها، في حال وجدت عبارة تنزيل باللون الأخضر فهذا يعني أن النتائج متاحة الآن للتنزيل ويمكنك الاطلاع عليها، أما إن لم تكن قد ظهرت بعد فستجد عبارة قريبا.

موعد نتائج الصف السادس العراق 2024

انطلقت امتحانات الصف السادس في العراق يوم الخميس الخامس والعشرون من شهر يناير 2024، واستمرت لأيام لتنتهي يوم 31 من يناير 2024، ثم أخذ الطلاب إجازة بداية من يوم الفاتح من فبراير 2024 والتي من المقرر أن  تستمر لأسبوعين، والآن يتطلع الطلاب للحصول عن نتائجهم، والموعد ستحدده وزارة التربية بالعراق فور الانتهاء من التصحيح.

في الختام نكون قد قدمنا لكم التفاصيل الكافية لموضوع نتائج السادس الاعدادي 2024 الدور الاول، هذا وقد أجريت الامتحانات في أجواء منتظمة ولم تحصل مشاكل من أي نوع أو حالات غش، ويتأهب الطلاب للعودة لدراسة الفصل الدراسي الثاني بعد أن تنتهي العطلة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *