هُنا.. حجز تذاكر مباراة الهلال والرائد في الجولة الـ 20 من دوري روشن 2023

يستكمل الهلال متصدر الدوري السعودي حتى الآن مبارياته في الدوري حيث يواجه الرائد في لقاء جديد من ضمن لقاءات الجولة 20 من دوري روشن، ويخوض هذه المباراة بروح معنوية مرتفعة من جهات عدة؛ فهو متصدر الدوري وقد تمكن من الفوز على فريق سباهان الإيراني خلال المباراة التي جمعتهما في دور الـ 16 من دوري أبطال آسيا، تعرف معنا في هذا المقال على خطوات حجز التذاكر وموعد المباراة.

موعد مباراة الهلال والرائد

تقام المباراة بين نادي الهلال السعودي والرائد يوم الاحد القادم السابع عشر من شهر فبراير في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت السعودية والخامسة بتوقيت جمهورية مصر العربية وتنقل المباراة على قناة SSC كما يمكن مشاهدتها عن طريق شاهد VIP.

الجدير بالذكر أن نادي الهلال السعودي يحتل المركز الأول في الدوري حتى الآن برصيد 53 نقطة حصل عليهم من الفوز في 17 مباراة والتعادل في اثتيت فقط، بينما يأتي الرائد في الترتيب الثالث عشر برصيد 19 نقطة بعد فوزه في 5 مباريات والتعادل في 4 وخسر في 10 مباريات.

حجز تذاكر مباراة الهلال والرائد

جماهير نادي الهلال السعودي يمكنهم حضور المباراة وتشجيع الفريق بعد حجز التذاكر باتباع الخطوات التالية:

  • الدخول إلى تطبيق بلو ستور.
  • اختر تذاكر مباراة الهلال والرائد.
  • حدد فئة التذكرة التي تريد حجزها والمقعد وعدد التذاكر.
  • سدد تكلفة التذكرة بوسيلة الدفع الإلكتروني المتاحة.
  • اضغط على شراء التذكرة لتحصل عليها.

الجدير بالذكر أن هذه المباراة سوف تُلعب في ملعب نادي الهلال باستاد مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية في العاصمة السعودية الرياض ويمكن حضور المباراة أو مشاهدتها على القناة الرياضية السعودية ssc أو شاهد في اي بي، والآن ما هي توقعاتك لنتيجة هذه المباراة بين الزعيم والرائد؟

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *