موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر موسم 2022-2023 والقنوات الناقلة

تترقب الجماهير الكروية المصرية بشغف شديد موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي بطولة كأس مصر لموسم 2022-2023، حيث يتنافس الفريقان على اللقب في هذا الصراع المثير بين قطبي الكرة المصرية، بعد أن تم تأجيل اللقاء لأكثر من مرة منذ الموسم الماضي بسبب ضيق الوقت بين الموسمين، ومشاركة المنتخب الوطني في نهائيات كأس الأمم الأفريقية بكوت ديفوار.

موعد مباراة الأهلي والزمالك

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، بالتعاون مع الاتحاد السعودي لكرة القدم والشركة المتحدة للرياضة، استجابته لدعوة المملكة العربية السعودية لاستضافة نهائي كأس مصر لهذا الموسم بين الأهلي والزمالك، والمقرر إقامته في الرياض في الثامن من مارس المقبل، وسيتم تحديد توقيت انطلاق المواجهة لاحقًا بالتنسيق بين الاتحادين والأندية.

وأصدر الاتحاد المصري بيانًا يؤكد فيه على تلبية الدعوة السعودية، معلنًا أن المباراة ستكون من أبرز الفعاليات الرياضية لموسم الرياض؛ وتأهل الزمالك إلى المباراة النهائية بعد فوزه على بيراميدز في ركلات الترجيح 4-3، بعد نهاية الوقت الأصلي والإضافي للمباراة بتعادل 3-3، بينما تأهل الأهلي بفوزه على إنبي في دور نصف النهائي بثلاثة أهداف دون رد.

القنوات الناقلة لنهائي كأس مصر

وتمتلك قناة أون تايم سبورتس المصرية حقوق البث التلفزيوني لمباريات بطولة كأس مصر 2022-2023، وجميع المباريات والبطولات التابعة للاتحاد المصري لكرة القدم ورابطة الأندية المصرية، حيث ستنقل فعاليات نهائي البطولة الأقدم على مستوى الكرة في أرض الكنانة، عبر شاشتها المفتوحة على القمر الصناعي النايل سات.

فيما ستنقل أيضًا قنوات SSC السعودية الرياضية المباراة المرتقبة بين الفريقين عبر شاشتها على القمر الصناعي عرب سات، حيث تنقل جميع المباريات والفعاليات المقامة على أراضي المملكة العربية السعودية؛ ومن المتوقع أن تحصل قناة أبو ظبي الرياضية على حقوق إذاعة اللقاء أيضًا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *