أفضل عروض يوم التأسيس على شاشات التلفزيون وتخفيضات درعة للعطور 2024

عروض يوم التأسيس تهتم جميع المؤسسات التجارية بالمملكة بتوفيرها، حيث تقوم محلات الأغذية بعمل تخفيضات على المنتجات الغذائية  ويتم عمل تخفيضات على الاجهزة الكهربائية والعطور ورحلات السفر والمطاعم فجميع المؤسسات تنتظر المشاركة للاحتفال بهذه المناسبة العظيمة، وفي السطور التالية سأعرفكم على أفضل هذه التخفيضات الخاصة بأجهزة التلفزيون وتخفيضات شركات العطور  التي تقدمها درعة على العكثير من المنتجات فتابعوا معنا.

عروض يوم التأسيس

من أهم عروض يوم التأسيس  والخصومات التي يتم عملها هي الخصومات على الأجهزة الكهربائية حيث تصل نسبتها الى 50% كما يمكن الشراء بنظام التقسيط على 4 دفعات أو الاستفادة من أنظمة التقسيط الأخرى التي تصل إلى 3 سنوات، ومن أهم الخصومات المتوفرة على الشاشات مايلي:

  • خصومات شاشة إل جي LG 65 بوصة وجودة عرض UHD ثمنها 2399 ريال سعودي قبل الخصم 6399 ريال سعودي، ومتاح التقسيط 4 دفعات من خلال دفع 637 شهريًا.
  • خصومات على شاشة سامسونج  حجم 65 بوصة بجودة عرض Crystal UHD سعرها 2399 ريال سعودي فقط سعرها قبل الخصم 5299 ريال، ومتاح تقسيط المبلغ على 4 دفعات قيمة الدفعة 637 ريال شهريا بدون فوائد.
  • خصومات تليفزيون كلاس برو حجم  65 بوصة LED بجودة عرض 4K بسعر 1799 ريال سعودي وقبل الخصم 2999 ريال، ومتاح التقسيط بدون فوائد على أربعة دفعات بقيمة 474 ريال سعودي شهريا.

عروض يوم التأسيس عطور

كما  تحرص شركات العطور على تقديم العديد من الخصومات المميزة للاحتفال بهذه المناسبة ومن أبرز هذه التخفيضات هي عروض شركة درعة للعطور على المنتجات التالية:

  • عطر “مود” أصبح سعره بعد الخصم 130 ريال سعودي سعره قبل الخصم 210 ريال سعودي.
  • عطر “خواطر”، أصبح سعره بعد الخصم 120 ريال سعودي سعره قبل الخصم 185 ريال سعودي.
  • عطر “أوراق الخريف” يمكن شراؤه مقابل 120 ريال سعودي سعره قبل الخصم 160 ريال سعودي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *