نتائج الحج 2024 الأردن بالرقم الوطني عبر وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية hajj.gov.jo وخطوات الاستعلام

دشنت وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية الأردنية رابط للاستعلام عن نتائج الحج لموسم 1445-2024 للمواطنين الذين قدموا طلبات للتسجيل في الحج قبل عدة أشهر، حيث سيتمكنوا من الاسعلام عن صدور الموافقة للحج واستيفاء الشروط المطلوبة، وتأتي هذه الخطوة ضمن التحول الرقمي في جميع الوزارات الأردنية للتخفيف من الازدحامات في مقرات ومكاتب الوزارات الحكومية، نستعرض معكم أعزائنا خطوات الاستعلام عن نتائج الحج 2024 في الأردن وصدور موافقة الحج.

نتائج الحج 2024 الأردن

أوضحت وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية في الأردن أنه تم معالجة طلبات التسجيل في حج 1445-2024 وسيتم إعلان أسماء المقبولين في الحج تدريجيا بعد التأكد من استيفاء الشروط وأشارت أن المتقدم سيعرف نتيجة الحج عبر إدخال الرقم الوطني في الخانة المخصصة لذلك وتظهر نتيجة الموافقة على أداء مناسك الحج أو الرفض .

وكانت قد حددت الوزارة شروط التقديم على الحج 2024 وأهمها أنه لم يسبق للمتقدم الحج، والحصول على جرعات لقاح كوفيد 19، وسداد قيمة التسجيل الإلكتروني لحج 2024 .

خطوات الاستعلام عن نتائج الحج 2024 الأردن بالرقم الوطني

فعلت وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية في الأردن رابط للاستعلام عن صدور موافقة الحج 1445-2024 بالرقم الوطني للإطلاع على نتائج الحج لهذا العام وذلك عبر الخطوات التالية :

  • الدخول إلى موقع وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية .
  • النقر على ترتيبات الحجاج الأردنيين .
  • النقر على الاستعلام عن صدور تصاريح الحج .
  • إدخال الرقم الوطني للمواطن الأردني أو رقم الوثيقة لأبناء غزة .
  • النقر على استعلام .
  • تظهر النتيجة موافقة أو رفض صدور تصاريح الحج 2024 .

كما يمكنكم الاستعلام عن صدور تصاريح الحج 2024 للأردنيين و أبناء غزة عبر الرابط المباشر لنظام تسجيل الحجاج 1445-2024 .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *