“رابط رسمي” .. الموعد النهائي لنتائج اختبارات الفصل الثاني بالسعودية 1445ه‍ وخطوات الاستعلام

يتساءل الكثير من الطلاب والطالبات وأولياء الأمور حول موعد نتائج اختبارات الفصل الثاني بالسعودية في جميع المحافظات في عام 1445ه‍، حيث تعتبر هذه النتيجة هي حصيلة الجهود والمثابرة طوال الفصل الدراسي، ينتظرون بفارغ الصبر معرفة نتائجهم وتقييم أدائهم في الاختبارات وهذا ما سوف نتعرف عليه فيما يلي.

موعد نتائج اختبارات الفصل الثاني بالسعودية

أعلنت وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية عن ظهور نتائج اختبارات للفصل الدراسي الثاني عبر نظام نور في يوم الأربعاء المقبل والموافق الحادي عشر من شعبان، ومن المقرر أن يكون يوم الثاني عشر من شعبان إجازة رسمية بمناسبة يوم التأسيس، ومن بعدها إجازة نهاية الفصل الدراسي الثاني.

بدء الاختبارات النهائية للفصل الثاني

جاءت الاختبارات التحريرية الفصل الثاني 1445هـ بداية من يوم الأحد الموافق الأول من شعبان، التي تضمنت الاختبارات العملية والشفوية، أما عن بداية الاختبارات النهائية، فبدأت في يوم الخميس الموافق 5 شعبان 1445، أما عن الاختبارات النهائية للترم الثاني للعام الحالي فتعلمت الوزارة بتقديم موعد الاختبارات بثلاثة أيام، فكان الاختبارات بداية من يوم اليوم الخامس من شهر شعبان لعام 1445، والموافق تاريخه 15 فبراير لعام 2024 في التقويم الميلادي الحالي.

الاستعلام عن نتائج اختبارات الفصل الثاني

بعد أن أعلنت وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية عن موعد النتائج للفصل الدراسي الثاني، وذلك عن طريق رابط الاستعلام عن النتائج، حيث أن أداة مهمة للطلاب وأولياء الأمور في المملكة العربية السعودية. ويعتبر ذلك الرابط واجهة سهلة الاستخدام للاستفسار عن نتائج الاختبارات الدراسية للفصل الثاني.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *