“هنا”.. موعد وشروط التقديم على وظائف الحرس الملكي السعودي برتبة جندي 1445-2024

فُتحت أبواب التقديم لوظائف الحرس الملكي برتبة جندي، وتُعد هذه فرصة مميزة للشباب السعودي للانضمام إلى أحد أسمى المؤسسات الأمنية في المملكة العربية السعودية، كما ويُناط بالحرس الملكي مسؤولية تأمين الحراسة للملك وولي العهد وكبار الشخصيات العامة في المملكة والضيوف، كما أنهم مسؤولون عن تأمين جميع القصور والدواوين والضيافات الملكية، وتأمين جميع المناسبات التي يرعاها الملك وولي العهد، وفيما يلي نستعرض معكم متابعي موقع خبرنا، موعد التقديم وأهم الشروط الخاصة بالقبول في وظيفة جندي بالحرس الملكي.

موعد التسجيل في وظائف الحرس الملكي برتبة جندي 1445

تم الإعلان عن فتح باب التسجيل للراغبين في الالتحاق بوظائف جندي في الحرس الملكي السعودي، من يوم الأحد الماضي الموافق 8 شعبان 1445 هـ والموافق 18 فبراير 2024 م، كما وسوف يستمر التسجيل لمدة أسبوع واحد فقط، لينتهي يوم السبت المقبل 14 شعبان 1445 هـ الموافق 24 فبراير 2024 م.

شروط التسجيل في وظائف الحرس الملكي برتبة جندي 2024

هناك بعض الشروط الضرورية الواجب توافرها في من يرغب في التقديم على وظائف الحَرس المَلكي برتبة جندي، وجاءت الشروط على النحو التالي.

  •  الجنسية: أن يكون المتقدم سعودي الأصل والمنشأ.
  •  العمر: أن لا يتجاوز عمر المتقدم 23 سنة.
  • الطول: أن لا يقل طول المتقدم عن 175 سم.
  •  اللياقة البدنية: أن يكون المتقدم لائقًا طبيًا، كما ولابد أن يجتاز اختبارات اللياقة البدنية.
  •  الشهادات العلمية: أن يكون المتقدم حاصلًا على شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها.
  •  الأوراق المطلوبة: صورة من الهوية الوطنية، صورة من شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها، صورة من جواز السفر (إن وجد)، صورة شخصية حديثة.
  •  آلية التقديم: يمكن للمتقدمين الراغبين في الالتحاق بوظائف الحرس الملكي زيارة الموقع الإلكتروني الرسمي للحرس الملكي أو التوجه إلى أحد مراكز التقديم المُعتمدة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *