مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين نادي ريال سوسيداد وفياريال في الدوري الاسباني 

في ظل إنطلاق الأسبوع السادس والعشرين من الدوري الإسباني ستقام مباراة شيقة بين نادي ريال سوسيداد ونادي فياريال من أجل تحقيق الثلاث نقاط، والتي تنطلق يوم الجمعة 23 فبراير 2023 ، ويترقب الجماهير مشاهدة هذه المباراة من أجل معرفة من يتمكن من تحقيق الانتصار، وفي هذا المقال سوف نقدم لكم موعد المباراة والقنوات الناقلة لها  .

إستعدادات  الفريقين للمباراة 

يستعد نادي ريال سوسيداد تحت قيادة المدرب ايمانويل الغواسيل لملاقاة نادي فياريال في الأسبوع السادس والعشرين من الدوري الإسباني ويسعى المدرب ايمانول الغواسيل لتحقيق الثلاث نقاط من أجل تحسين موقفه من ترتيب الدوري الاسباني.

وعلي الجانب الأخر يستعد أيضاً نادي فياريال تحت قيادة المدرب مارسيلينو لملاقاة نادي ريال سوسيداد ويسعي المدرب مارسيلينو أيضاً إلي تحقيق الثلاث نقاط لكي يتفادي الوصول إلى أندية الهبوط.

ترتيب الفريقين في جدول الدوري الاسباني 

خاض نادي ريال سوسيداد (25) مباراة حتى الأن فاز في (10) مباريات وتعادل في (10) مباريات وخسر في (5) مباريات ليحقق نادي ريال سوسيداد (40) نقطة من أصل (75) نقطة ليحتل نادي ريال سوسيداد المركز السابع في ترتيب الدوري الاسباني.

وعلي الجانب الأخر خاض نادي فياريال (25) مباراة أيضاً فاز في (6) مباريات وتعادل في (8) مباريات وخسر في (11) مباراة ليحقق (26) نقطة من أصل (75) نقطة ليحتل نادي فياريال المركز الثالث عشر في ترتيب الدوري الاسباني.

موعد مباراة ريال سوسيداد وفياريال 

ستنطلق مباراة ريال سوسيداد وفياريال، علي ملعب (أنويتا) يوم الجمعة 23 فبراير2023،  في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ” مصر “، في الساعة الحادية عشر مساءا بتوقيت السعودية ” مكة المكرمة “، في إطار مباريات السادس والعشرين من الدوري الاسباني الممتاز 2024، و ستقوم قناة بي إن سبورت 3 بتغطية أحداث المباراة بتعليق صوتي المعلق : محمد المبروكي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *