موعد مباراة التعاون أمام الأخدود في دوري روشن والقنوات الناقلة لها 

في ظل انطلاق الجولة الحادية والعشرين من دوري روشن (الدوري السعودي) سيحتضن ملعب نادي التعاون مباراة شيقة بين التعاون و الأخدود السعودي، الجمعة 23 فبراير 2024،  وستكون هذه  المباراة تحت شعار الفوز بالثلاث نقاط أهم من كل شئ، وفي هذا المقال سوف نقدم لكم موعد المباراة والقنوات الناقلة لها.

إستعدادات الفريقين للمباراة  

يستعد نادي التعاون تحت قيادة المدرب بريكليس شاموسكا لملاقاة نادي الأخدود حيث يطمح المدرب بريكليس شاموسكا إلي الحصول علي الثلاث نقاط حتى يلحق بنادي الأهلي السعودي الذي يحتل المركز الثالث في ترتيب الدوري.

وعلي الجانب الآخر يستعد نادي الأخدود بقيادة المدرب مارتن سيفيلا لملاقاة مستضيفه نادي التعاون ويطمح أيضا المدرب مارتن سيفيلا إلي الحصول علي الثلاث نقاط لكي يحسن موقفه في ترتيب الدوري حيث يأمل المدرب مارتن سيفيلا إلي السيطرة علي مجريات الشوط الأول للمباراة حيث يدرك خطورة هجوم نادي التعاون.

ترتيب الفريقين في جدول دوري روشن 

خاض نادي التعاون السعودي (20) مباراة حتى الأن فاز في (10) مباريات وتعادل في (5) مباريات وخسر (5) مباريات ليحقق نادي التعاون (35) نقطة من أصل (60) نقطة لكي يحتل المركز الرابع في ترتيب دوري روشن (الدوري السعودي).

وعلي الجانب الآخر خاض أيضا نادي الأخدود السعودي (20) مباراة حقق الفوز في (7) مباريات وتعادل في مباراتين وخسر في (11) مباراة ليحقق (23) نقطة من أصل (60) نقطة وبهذا يصبح ترتيبه الحادي عشر في ترتيب دوري روشن (الدوري السعودي).  

موعد مباراة التعاون والأخدود 

ستقام المباراة علي ملعب نادي التعاون وستنطلق أحداث المباراة، وذلك  يوم الجمعة 23 فبراير 2024، في تمام الساعة الرابعة مساءً بتوقيت القاهرة ” مصر ” ، في الساعة الخامسة مساءا بتوقيت السعودية ” مكة المكرمة”، في إطار مباريات الأسبوع  الحادي والعشرين من دوري روشن 2023،  وستقوم قناة SSC SPORT بنقل أحداث المباراة بتعليق صوتي المعلق : عبدالله الغامدي .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *