وزارة التعليم العراقية تعلن نتائج الصف الثالث متوسط نينوي والكرخ والرصافة وبابل والبصرة وجميع المحافظات الدور التمهيدي 2024

بعد أن طال الانتظار، ظهرت الآن نتائج الصف الثالث متوسط للدور التمهيدي للعام الدراسي الجاري 2023- 2024، وسوف نتعرف على خطوات استخراج النتيجة من الموقع الرسمي لنتائج العراق، مع خالص التمنيات للجميع بالنجاح والتفوق.

رابط استخراج نتائج الصف الثالث متوسط بالعراق

انتظر طلاب الصف الثالث متوسط في العراق بفارغ الصبر إعلان نتائجهم، حيث تعد هذه النتائج لحظة مهمة ومنتظرة بشغف، حيث تمثل نقطة تحول رئيسية في مسار تعليمهم ومستقبلهم الأكاديمي، لذا يترقب الطلاب وأولياء أمورهم هذا الحدث بشغف وتوتر، في انتظار معرفة النتائج والتحقق من جهودهم وتقدمهم الأكاديمي.

واليوم سوف تنتشر التهاني والتبريكات بين الطلاب وأسرهم، سواء كانت النتائج إيجابية أو تحمل تحديات، ونتمناها إيجابية للجميع، ويمكن للطالب أو ولي الأمر الدخول من خلال رابط موقع نتائجنا للاستعلام عن النتيجة بالدرجات.

خطوات الاستعلام عن نتائج الصف التاسع

هكذا تعرفنا على ظهور النتيجة، والتي طال انتظارها لمدة أسابيع بقلق وتوتر، بمجرد الضغط على رابط نتائجنا فسوف تظهر أمامك صفحة تشمل بعض المعلومات عن نتائج الطلاب،

  1. اضغط على نتيجة الصف الثالث متوسط.
  2. تنسدل قائمة مطولة تشمل جميع المحافظات.
  3. ثم اختر المحافظة التي ترغب في تحميل الملف الخاص بها.
  4. يمكنك البحث عن نتيجة الطالب بالاسم أو الرقم واستخراج درجات كل مادة.

هكذا يسمح الملف بعد تنزيله على الهاتف الجوال أو شاشة الكمبيوتر البحث من خلاله، مع تمنياتنا بالنجاح والتفوق للطلبة والطالبات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *