“وزارة التربية ” إعلان نتائج الثالث متوسط التمهيدي 2024 في جميع المحافظات

أعلنت وزارة التربية العراقية من خلال موقع نتائجنا عن نتائج الصف الثالث متوسط التمهيدي 2024 في كافة محافظات العراق، هذا ولقد ازداد قلق الطلاب وأوليائهم بخصوص موعد الإعلان عن النتائج منذ أن انتهوا من أداء امتحاناتهم مؤخرا، وتم تفعيل موقع نتائجنا لعرض النتائج الخاصة بامتحانات الطلاب، ومن الجدير بالذكر أن لجان التصحيح قامت بمهمتها على أكمل وجه، وبعد تصحيح أوراق الطلاب الذين أدوا الامتحانات في مختلف المحافظات العراقية، والانتهاء من عملية التدقيق في درجات كل طالب من أجل ضمان الدقة وصحة النتائج، تم اعتماد نتائج الثالث متوسط 2024 تمهيدي رسميا.

نتائج الثالث متوسط التمهيدي 2024

ينتظر آلاف الطلاب في العراق نتائج الصف الثالث متوسط التمهيدي 2024 التي اعلنت عنها وزارة التربية العراقية في الساعات القليلة الماصية، وهذا من خلال موقع نتائج الصف الثالث تمهيدي، ومن بيم المحافظات التي ستعرض نتائجها نذكر لكم بغداد، الكرخ، الرصافة، ديالي. ذي قار، كركوك، ميسان، واسط، أربيل، دهوك، الرصافة الأولى، الرصافة الثانية، الرصافة الثالثة، السليمانية، الأنبار، نينوى، النجف، المثنى، ميسان.

الاستعلام عن نتائج الثالث متوسط 2024

بالإضافة إلى ما سبق، فقد تم وضع موقع نتائجنا results.mlazemna.com تحت تصرف كل الطلاب الذين ينتظرون نتائج الامتحانات. وستدرج فيه نتائج كل الطلاب في مختلف المحافظات مع الدرجات الخاصة بهم فور ظهورها. ويمكنهم الاستعلام عن النتائج بشكل إلكتروني دون الحاجة إلى الذهاب إلى المدارس، ويتم الاستعلام عن نتائج التمهيدي 2024 من خلال ما يلي:

  • أولا: يجب على الطالب أن يقوم بالدخول إلى موقع نتائجنا الإلكتروني من خلال الإنترنت او موقع وزارة التربية العراقية .
  • ثم ثانيا: يجب على الطالب أن يقوم بتحديد “الاستعلام عن نتائج طلاب الصف الثالث متوسط في العراق.
  • بعدا ثالثا: يتوجّب على الطالب أن يدرج المعلومات الخاصة به، مثل رقم الجلوس الخاص به والمحافظة التي ينتمي لها.
  • كذل عليه أن ينتظر للحظات وستظهر النتيجة الخاصة به على الموقع مع الدرجات التي تحصّل عليها.
  • من الجدير بالذكر أن النتائج لن تعلن في كل المحافظات في وقت واحد، ولكن ستعرض النتائج الخاصة بكل محافظة على حدى في حال ظهورها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *