” هنا ” عروض يوم التأسيس مطاعم 2024 أشهى الوجبات بأقل الأسعار

تم الإعلان عن أبرز عروض يوم التأسيس مطاعم 2024، يمكنكم الاستمتاع بالوجبات اللذيذة في مختلف المدن بالمملكة، وهي متاحة في الوقت الحالي بأقل الأسعار وبكميات كبيرة بمناسبة حلول هذه المناسبة الوطنية الغالية على القلوب، يأتي هذا تزامنا مع الإجازة حيث تحرص العائلات على التوجه لأشهر المطاعم من أجل تناول أطباقهم المفضلة، سنتعرف في هذا المقال على أبرز عروض المطاعم في يوم التأسيس السعودي، تابعوا معنا.

عروض يوم التأسيس مطاعم 2024

من أجدد عروض يوم التأسيس مطاعم على الوجبات اللذيذة، تلك التي أعلن عنها مطعم أم علي في الخبر، وسيستمر العرض حتى 23 من فبراير، وفيما يلي سنذكر لكم بعض العروض:

  • بالنسبة لعرض مطعم الخبر: إذا اشتريت وجبتين ستحصل على الثالثة مجانا من اختيارك، وهذا العرض ساري في مدينة الخبر فقط.
  • أعلن مطعم بيت الشاورما عن عرض خاص يتضمن كوكتيل جالون مع 4 عربي دجاج بسعر مميز 89 ريال سعودي فقط بدلا من 110 ريال، وسيبقى العرض ساريا حتى 25 فبراير.

عروض المطاعم يوم التأسيس 2024

وللأطعمة المصرية نصيب في عروض مطاعم يوم التأسيس، قدم مطعم برج القاهرة عرضا مميزا على الوجبات في كل فروعه المتواجدة بالمملكة، وجاءت عروضه كما يلي:

  • يمكنك الحصول على كيلو مشويات مشكل مع نص حبة دجاج عالفحك مجانا وحوواشي وسلطة وخبز بسعر مئة ريال سعودي فقط
  • إذا اشتريت واحد كشري ستحصل على الثاني مجانا بسعر 18 ريال سعودي فقط
  • أيضا هناك عرض على وجبة حبة حمام مع ربع بط ونصف دجاج على الفحم وربع كفتة وحواوشي وممبار مع طحينة وسلطة بسعر 99 ريال فقط.

عروض مطعم القلعة في يوم التأسيس

أعلن مطعم القلعة عن أحد أبرز عروض المطاعم في يوم التأسيس 2024، وسيستمر العرض لمدة طويلة حتى العاشر من مارس:

  • احصل على عرض من اختيارك يتضمن وجبة رئيسية ومنقوشة وسلطة ومقبلات مع شوربة وأجنحة حارة ومشروب، كل هذا بسعر 119 ريال سعودي فقط.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *