أتليتكو مدريد يحل ضيفا على ألميريا ضمن منافسات الدوري الإسباني الممتاز 

في ظل استكمال فعاليات الجولة السادسة والعشرين من الدوري الاسباني، سوف تنطلق مواجهة هامة وقوية تجمع بين ألميريا وأتليتكو مدريد، والتي يسعى من خلالها الفريقين إلى تحقيق الفوز، والحصول على الثلاث نقاط، وفي هذا المقال سوف نقدم لكم موعد المباراة والقنوات الناقلة لها. 

إستعدادات الفريقين للمباراة 

يستعد نادي ألميريا تحت قيادة المدرب غازيكا غاريتان، لمواجهة نادي أتلتيكو مدريد والذي يسعى إلى  تحقيق الفوز والحصول علي الثلاث نقاط، وذلك من أجل تحسين موقفه في ترتيب الدوري، والخروج من مثلث الخطر( ثلاثي الهبوط). 

وعلي الجانب الآخر يستعد نادي أتليتكو مدريد تحت قيادة الكبير دييجو سيميوني، لمواجهة نادي ألميريا، والذي يدرك مشاكل نادي ألميريا، إلا أنه لا يريد من اللاعبين التساهل مع الخصم ويريد، ويرغب في تحقيق الثلاث نقاط، من أجل المنافسة على صدارة الدوري الاسباني وتحقيق لقب الليجا.

ترتيب الفريقين في جدول الدوري الإسباني 

خاض نادي ألميريا (25) مباراة حتى الآن، لم يفز في أي واحدة منها، وتعادل في (8) مباريات، وخسر في (17) مباراة، ليحقق (8) نقاط من أصل (75) نقطة لكي يتذيل ترتيب الليجا ( الدوري الإسباني).

وعلي الناحية الأخري خاض نادي أتلتيكو مدريد (25) مباراة حتى الآن، فاز في (16) مباراة، وتعادل في (3) مباريات، وخسر في (6) مباريات، ليحقق (51) نقطة، من أصل (75) نقطة ليحتل المركز الرابع في ترتيب الليجا (الدوري الإسباني).

موعد مباراة ألميريا و أتليتكو مدريد 

يستضيف ألميريا نظيره أتليتكو مدريد، علي ملعب “باور هورس”، يوم السبت 24 فبراير 2024، وذلك في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ” مصر”، في الساعة الحادية عشر مساءا بتوقيت السعودية ” مكة المكرمة”، في إطار مباريات الأسبوع السادس والعشرين من الدوري الاسباني الممتاز 2024، وستقوم قناة بي إن سبورت 3 بتغطية أحداث المباراة بتعليق صوتي المعلق : حفيظ دراجي. 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *