موعد مباراة ديبورتيفو ألافيس و ريال مايوركا في الدوري الاسباني والقنوات الناقلة لها 

في ظل استكمال فعاليات الجولة السادسة والعشرين من الدوري الإسباني سيحتضن ملعب مينديز وروزا مباراة قوية بين ديبورتيفو ألافيس و ريال مايوركا، والتي يرغب من خلالها كل فريق في حصد الثلاث نقاط، من أجل تحسين موقفه في جدول الترتيب، وفي هذا المقال سوف نقدم لكم موعد المباراة والقنوات الناقلة لها.

إستعدادات الفريقين للمباراة 

يستعد نادي ديبورتيفو ألافيس لهذه المواجهة القوية، في الجولة السادسة والعشرين من الدوري الإسباني، ويأمل المدرب لويس غارسيا إلي الحصول علي الثلاث نقاط، وذلك من أجل تحسين مركزه في الدوري الاسباني، ويأمل أيضاً إلي تقديم مباراة قوية لإرهاب الخصم والسيطرة على اللقاء لصالحه.

وعلي الناحية الأخري يستعد نادي ريال مايوركا تحت قيادة المدرب خافيير أجيري، لملاقاة خصمه الشرس بكل قوة وتركيز، الذي يسعى إلى تحقيق الفوز، والحصول علي الثلاث نقاط، من أجل الابتعاد عن ثلاثي الهبوط وتحسين موقفه في الدوري.

ترتيب الفريقين في جدول الدوري الاسباني 

خاض نادي ديبورتيفو ألافيس (25) مباراة حتى الآن، فاز في (7) مباريات، وتعادل في (7) مباريات، وخسر في (11) مباراة، ليحقق (28) نقطة من أصل (75) نقطة، ليحتل المركز الثاني عشر في ترتيب الليجا ( الدوري الإسباني).

وعلي الجانب الأخر لعب نادي ريال مايوركا (25) مباراة أيضاً حتى الآن، فاز في (4) مباريات وتعادل في (11) مباراة، وخسر في (10) مباريات، ليحقق (23) نقطة من أصل (75) نقطة، ليصبح ترتيبه هو السادس عشر في ترتيب الليجا (الدوري الإسباني).

موعد مباراة ديبورتيفو ألافيس و ريال مايوركا 

تنطلق أحداث مباراة ديبورتيفو ألافيس و ريال مايوركا، يوم السبت 24 فبراير 2024، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة ” مصر”، في الساعة الثامنة والنصف مساءا بتوقيت السعودية ” مكة المكرمة”، و سيحتضن ملعب “مينديز وروزا “أحداث هذه المباراة، في إطار مباريات الأسبوع السادس والعشرين من الدوري الإسباني الممتاز، وستقوم قناة بي إن سبورت 3 بتغطية أحداث المباراة بتعليق صوتي المعلق : سمير اليعقوبي. 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *