مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين برشلونة وخيتافي في الدوري الإسباني

وتستمر فعاليات الجولة السادسة والعشرون من الدوري الاسباني بلقاء ناري، يجمع بين  برشلونة و خيتافي، و سيحتضن ملعب مونتجويك أحداث هذه المباراة القوية، التي لن يتخلى خلالها الفريقين عن الثلاث نقاط، وفي هذا المقال سوف نقدم لكم موعد المباراة والقنوات الناقلة لها.

إستعدادات الفريقين للمباراة 

يستعد المدرب تشاڤي هيرنانديز لهذه المواجهة في ثاني لقاءات الجولة السادسة والعشرين من الدوري الإسباني، والذي ويأمل من خلالها إلى  الحصول على لقب الليجا قبل رحيله في نهاية الموسم، وكما يسعى أيضاً لتقديم مباراة قوية تليق باسم النادي العريق، والذي كان متربع على عرش الدوري الإسباني.

وعلي الجانب الآخر يستعد نادي خيتافي لملاقاة نظيره البارسا، تحت قيادة المدرب بيبي بو دالاس، الذي يرغب في   حصد الثلاث نقاط، وذلك من أجل تحسين موقفه في ترتيب الدوري، والاستمرار في المنافسة على الوصول إلى المربع الذهبي، والمشاركة في دوري الأبطال أو حتى المشاركة في الدوري الأوروبي.

ترتيب الفريقين في جدول الدوري الإسباني 

خاض نادي برشلونة (25) مباراة حتى الآن، فاز في (16) مباراة، وتعادل في (6) مباريات، وخسر في (3) مباريات، ليحقق (54) نقطة من أصل (75) نقطة، ليحتل المركز الثالث في ترتيب الليجا ( الدوري الإسباني).

وعلى الناحية الأخرى خاض نادي خيتافي (25) مباراة، أيضاً فاز في (8) مباريات، وتعادل في (10) مباريات، وخسر في (7) مباريات، ليحقق بذلك (36) نقطة من أصل (75) نقطة، لكي يصبح ترتيبه هو العاشر في ترتيب الليجا ( الدوري الإسباني).

موعد مباراة برشلونة وخيتافي 

سيحتضن ملعب “مونتجويك” أحداث مباراة برشلونة وخيتافي، وذلك يوم السبت 24 فبراير 2024، في الساعة الخامسة والربع مساءً بتوقيت القاهرة “مصر”، في الساعة السادسة والنصف مساءا بتوقيت السعودية ” مكة المكرمة”، في إطار مباريات الأسبوع السادس والعشرين من الدوري الإسباني، ستقوم قناة بي إن سبورت 3 بتغطية أحداث هذه المباراة بتعليق صوتي المعلق : علي محمد علي. 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *