موعد مباراة برايتون وإيفرتون في الدوري الانجليزي والقنوات الناقلة لها 

في ظل انطلاقات الجولة السادسة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، ستكون هناك معركة كروية تجمع بين  برايتون وإيفرتون، والتي من المتوقع أن تكون مواجهة مثيرة وممتعة في ظل سعي الفريقين من أجل تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط، ولذلك يترقب جمهور البريميرليج هذه المباراة، والتي سنقدم لكم موعدها والقنوات الناقلة لها. 

إستعدادات الفريقين للمباراة 

سيكمل نادي برايتون مشواره في الجولة السادسة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز، بهذه المواجهة الشرسة تحت قيادة المدرب أندريا مالديرا، والذي يسعى إلى تحقيق الانتصار، من أجل الحصول على الثلاث نقاط، لمواصلة المنافسة على اللحاق بالمربع الذهبي، وحجز مقعد له في البطولات القارية الكبرى. 

وعلي الجانب الآخر يستعد نادي إيفرتون تحت قيادة المدرب شون دايتش، لهذه المباراة بكل قوة وتركيز، حيث يأمل إلى تحقيق الفوز، وحصد الثلاث نقاط كاملة، من أجل تدارك موقفه وتفادي الهبوط، وخاصة بعد النتائج السيئه الأخيرة للنادي، حيث يعلم أن المنافس ليس بخصم سهل، ولذلك يجب الاستعداد له بكل قوة وتركيز.

ترتيب الفريقين في جدول الدوري الإنجليزي 

خاض نادي برايتون (25) مباراة حتى الآن، حقق الفوز في (10) مباريات، وتعادل في (8) مباريات، وخسر في (7) مباريات، ليحقق (38) نقطة من أصل (75) نقطة، ليحتل المركز السابع في ترتيب البريميرليج. 

وعلي الجانب الآخر خاض نادي ايفرتون (25) مباراة أيضاً، فاز في (8) مباريات، وتعادل في (6) مباريات، وخسر في (11) مباراة، ليحقق (20) نقطة من أصل (75) نقطة، ليحتل المركز السابع عشر في ترتيب البريميرليج متساوياً مع نادي لوتون تاون. 

موعد مباراة برايتون وإيفرتون 

ستقام مباراة برايتون وإيفرتون، اليوم السبت 24 فبراير 2024، على ملعب ” أميكس ستاديوم” يوم، على أن تنطلق أحداث المباراة في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة ” مصر”، في الساعة السادسة مساءا بتوقيت السعودية “مكة المكرمة”، في إطار مباريات الأسبوع السادس والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز 2023، وستقوم قناة بي إن سبورت 2 بنقل المباراة بتعليق صوتي المعلق : نوفل باشي. 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *