حجز تذاكر معرض سڤن كونكورس مهرجان السيارات النادرة في موسم الرياض 2024 webook

أعلن المستشار تركي آل الشيخ عن أكبر معرض للسيارات النادرة والفخمة في العالم ضمن فعاليات موسم الرياض، تحت مسمى سڤن كونكورس، ، حيث ينطلق من الأول من شهر مارس المقبل ٢٠٢٤ ويستمر حتى تاريخ 7 مارس، وكان قد بدأ التسجيل للمشاركة في معرض السيارات الرياضية والنادرة “سفن كوكورس”، في شهر يناير الماضي 2024، ويقدم المعرض الأكبر من نوعه في الشرق الأوسط فعاليات وأنشطة فريدة واستثنائية لعشاق وهواة السيارات، بمشاركة أعرق المصانع العالمية، كما يعرض سيارات جديدة لأول مرة، كما ينظم داخل المعرض مزاد عالمي لأندر السيارات، ودعا تركي آل الشيخ الراغبين بالحضور بحجز تذاكرهم من الآن، لذلك ننشر لكم عبر خبرنا رابط حجز تذاكر معرض سڤن كونكورس للسيارات النادرة في موسم الرياض 2024 webook.

معرض سڤن كونكورس مهرجان السيارات في الشرق الأوسط

“سڤن كونكورس”، برعاية أرامكو هذا العام، يعرض مجموعة فاخرة ومذهلة من أندر وأفخم السيارات في العالم. هذا الحدث، المصمم لجميع أفراد العائلة وعشاق السيارات، يجسد روح ثقافة السيارات، مازجًا الترفيه مع استعراض تصميم وهندسة السيارات الاستثنائية.

حجز تذاكر مهرجان السيارات موسم الرياض

يمكنكم الآن الدخول على (منصة وي بوك)، لحجز وشراء تذاكر معرض سڤن كونكورس مهرجان السيارات في الشرق الأوسط.

تذاكر معرض سڤن كونكورس

تبدأ أسعار تذاكر مهرجان السيارات سڤن كونكورس في موسم الرياض 2024، من 45 ريال سعودي، وعند الرغبة بشراء وحجز التذاكر اتبع الخطوات التالية:

  • الدخول على منصة وي بوك.
  • تسجيل الدخول بإدخال البريد الإلكتروني، وكلمة المرور.
  • اختار الفعالية.
  • حدد اليوم ومن ثم قم بتحديد عدد التذاكر.
  • قم بشراء التذاكر فورا أون لاين.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *