متى تظهر نتائج حركة النقل الخارجي للمعلمين 1445؟ التعليم تُجيب

ينتظر المعلمين والمعلمات بالمملكة العربية السعودية موعد اعلان نتائج حركة النقل الخارجي 1445 ليتعرف الجميع على النتيجة خاصةً بعد أن أعلنت الوزارة عن طرح الوظائف التعليمية 1446 ليبدأ التسجيل فيها في شهر مارس المقبل، وعليه لم يتبقى أمام الوزارة حاليًا سوى إعلان النتيجة، فما هو الموعد؟ تعرف معنا على الإجابة في هذا المقال.

التقديم على الوظائف التعليمية 1446

أعلنت وزارة التعليم السعودية منذ قليل عن التقديم في الوظائف التعليمية بعدة تخصصات في شهر مارس القادم على مرحلتين الأولى للذكور والثانية للإناث وذلك عبر منصة جدارات، ويتم المفاضلة بين المتقدمين بحسب درجات اختبارات الرخصة المهنية واقدمية التخرج والتراكمي، وعلى غير العادة تم الإعلان عن الوظائف التعليمية قبل إعلان نتائج حركة النقل الخارجي وهذا يشير إلى قرب اعتمادها.

موعد إعلان نتائج حركة النقل الخارجي 1445

لم تعلن وزارة التعليم بشكل رسمي حتى الآن عن الموعد المحدد لإعلان نتيجة حرمة النقل الخارجي 1445 للمعلمين والمعلمات، ومع ذلك من المتوقع أن يكون موعد ظهورها يوم الخميس القادم أو في الأسبوع الذي يليه قبل سعر رمضان المبارك، وسوف يتمكن جميع المسجلين في حركة النقل من الاستعلام عن النتيجة.

الجدير بالذكر أن الجميع ينتظرون ظهور النتائج خاصة بعد إعلان الوظائف التعليمية 1446 فقد كان من المتوقع اعلان النتائج قبل تحديد موعد التقديم على الوظائف التعليمية عبر جدارات، ولكن هذا يشير إلى قرب اعتماد نتيجة حركة النقل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *