الشيخ السديس يعلن الاستعداد لشهر رمضان و دعم أمير المدينة للمسجد النبوي

قال الشيخ الدكتور عبد الرحمن السديس، أنه يجد دعم أمير المدينة للمسجد النبوي والاستعداد لشهر رمضان، حيث قال رئيس الشئون الدينية للحرمين الشريفين، أن أمير منطقة المدينة المنورة “الأمير سلمان بن سلطان”، حيث أوضح كافة جهود أمير المنطقة، وذلك من أجل تعزيز الدور الذي يقوم به رئيس الشئون الدينية، وكذلك لإبراز دور كافة الجهات العاملة في المسجد النبوي، من أجل استكمال الادوار التكاملية، من أجل إبراز رسالة الدين الإسلامي الوسطي، وكذلك ترسيخ مكانة المملكة بأذهان العالم أجمع.

دعم أمير المدينة للمسجد النبوي

قال الشيخ السديس، أن اهتمام أمير منطقة المدينة المنورة، يأتي في إطار خدمة ضيوف المسجد النبوي، وذلك فيما يتعلق بالجانب الديني والروحي والشأن الإيماني والتعبدي، لذلك ليس من الغريب أن يكون ولاة الأمر بهذه البلدان المباركة، حريصون على خدمة المسجد النبوي والمسجد الحرام وكذلك خدمة ضيوف الرحمن ومنحهما الأولوية المطلقة.

الخطة التشغيلية في موسم رمضان

  • تابع رئيس الشئون الدينية، أنه قد قام بإطلاع سمو أمير منطقة المدينة، على الملامح التشغيلية والاستراتيجية موسم رمضان.
  • أكد الشيخ السديس لسمو الأمير، على حرص رئاسة الشئون الدينية، أن تستثمر القوة الدينية التي يحظى بها المسجد النبوي، وذلك لإيصال هدايات ورحمات وبركات المسجد النبوي للعالم.
  • قام السديس بتقديم التقدير والشكر والعرفان  إلى سمو أمير المنطقة، وذلك نيابة عن الائمة والمؤذنين ومنسوبي المسجد الحرام.
  • أردف قائلًا: أنه قد تم إتاحة فرصة للقاء، وكذلك الاطلاع على عدد من المسئوليات والمهام وكذلك المكتسبات لرئاسة الشئون الدينية.
  • قدم السديس كل الشكر والتقدير إلى ولاة الأمر في المملكة، وذلك لدعمهم وحرصهم على رعائة شئون الحرمين، وكذلك اهتمامهم بما يتم تقديمه فيهما.
  • دعا فضيلة الشيخ، أن يبلغنا هذا الشهر المبارك لأعوام عديدة، وأن يبلغنا رمضان أزمنة مديدة، وأن يحفظ بلادنا والمسلمين بخير وسعادة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *