“وزارة المالية ” تحدد موعد صرف مرتبات شهر مارس 2024 لكافة العاملين بالدولة

يزداد حاليا البحث في مصر عن موعد صرف مرتبات شهر مارس 2024 من قبل وزارة المالية المصرية، حيث من المقرر ان تحدد الوزارة موعد صرف المعاشات مع الزيادة التي اعلن عنها رئيس مصر عبد الفتاح السيس والخاصة بالعاملين في 66 هيئة حكومية، يذكر ان حكومة مصر أصدرت قرار ابلزيادة في مرتبات الموظفين في القطاع العمومي في إطار السعي إلى تحقيق العدالة الاجتماعية والتسين من القدرة الشرائية لدى المواطنين خاصة في ظل الظروف الإقتصادية الصعبة التي تعرفها البلاد.

موعد صرف مرتبات شهر مارس 2024

قامت وزارة المالية الصرية بتحديد موعد صرف معاش شهر مارس لعام 2024 مع الزيادة المعلن عنها في وقت سابق والتي بلغت زيادة الحد الأدني للأجور إلى 6 آلاف جنيه بنسبة 50% لإحدى عشرة مليون مواطن بقيمة 15%، وإبتداءا من يوم الخميس 21 مارس حتى يوم الأربعاء الموافق 27 مارس القادم ستودع معاشات شهر مارس حسب الجدول المعلن عنها من قبل الوزارة.

جدول صرف معاش شهر مارس 2024

بدأ بيوم الخميس 21 مارس 2024 سيتم ايداع مرتبات هر مارس لكل من: مديريات الطرق والنقل.
هيئة التموين والتجارة الداخلية، هيئة القوى العاملة، وزارة الأمانة العامة لمجلس الدفاع الوطني، هيئة المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، هيئة مجلس النواب، هيئة المجلس الأعلى للصحافة، هيئة مجلس الأمن القومي، هيئة الجهاز المركزي للمحاسبات.

كذلك يوم الاحد 24/3/2024: صرف مرتبات دار الإفتاء المصرية، هيئة المحكمة الدستورية العليا، هيئة التعاون الدولي، وزارة التعليم العالي، وزارة العدل، هيئة التخطيط والاستثمار والتعاون الدولي، وزارة الشباب والرياضة، هيئه قضايا الدولة، هيئه النيابة العامة، وزارة التربية والتعليم، وزارة الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، وزارة اللجنة العليا للانتخابات.

أيضا بداية من يوم الإثنين 25/3/2024 إلى غاية يوم الأربعاء 27/3/2024 يتم صرف معاشات العاملين الذين فاتتهم المواعيد المقررة للصرف.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *