عاجل .. وظائف لجميع التخصصات لوزارة الإسكان وآخر موعد لتلقي الطلبات

يبحث الكثير من المواطنين عن وظائف وزارة الإسكان لجميع التخصصات لعام 2024، حيث تنتهي قريباً الهيئة العامة للتخطيط العمراني، وهي تابعة لوزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، في شهر مارس المقبل، من تلقي طلبات التعيينات في عدد من وظائف وزارة الإسكان لجميع التخصصات، ولكن يوجد بعض الشروط التي يجب أن تعرفها قبل التقديم.

وظائف وزارة الإسكان

أعلنت الهيئة العامة للتخطيط العمراني، عن آخر موعد لتلقي الطلبات الخاصة للراغبين، في تلقي الوظائف التخصصية المختلفة، وسوف يكون آخر موعد يوم 18 مارس القادم 2024، حيث يوجد أيام قليلة ويتم غلق باب التقدم لهذه الوظائف.

شروط تعيينات وزارة الإسكان

أوضحت الوزارة الشروط المطلوبة للحصول على الوظائف الخاصة بوزارة الإسكان، كما تم توضيح الأوراق المطلوبة، وطريقة التقديم البسيطة لكي تحصل على الوظيفة المناسبة لك، شروط تعيينات وزارة الإسكان، للحصول على وظائف لجميع التخصصات وزارة الإسكان، والمرافق والمجتمعات العمرانية وهي كالآتي:

  • من أهم شروط التعيين أن من يتقدم للوظيفة، سوف يقوم بالإشراف على المخططات الاستراتيجية الخاصة، فى أقاليم شمال الجمهورية.
  • كما يجب أن تشرف على كافة القواعد، التي تخص البيانات اللازمة، لتنمية كل المحافظات في أقاليم شمال الجمهورية.
  • يتم الإشراف على كلا من التوزيع المكاني لكل الموارد الطبيعية والموارد البشرية، والإشراف على مساحات المحافظات في هذه الأقاليم.
  •  كما أنه سوف يتم الإشراف على إعداد كافة الدراسات، من أجل التخطيط الإقليمي في إقليم شمال الجمهورية.

طريقة التقديم على الوظائف

أوضحت الوزارة أن الطلبات التي يتم تقديمها تكون من خلال المقر، لهيئة الأمانة الفنية للجنة الدائمة للوظائف القيادية و الإشرافية، ويتم تسليمها باليد في منطقة العاصمة الإدارية، داخل حي الوزارات في مبنى وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، في الدور الخامس، مواعيد العمل تكون في تمام الساعة التاسعة صباحا حتى تمام الساعة الثانية مساء، وإذا كان الطلب في ميعاد مختلف أو بطريقة مختلفة لا يتم الرد عليها.

الأوراق المطلوبة للتقديم

يوجد بعض الأوراق التي يجب تقديمها للقبول في الوظائف المطلوبة وهي كالآتي:

  • التقديم نسخة من بطاقة الرقم القومي.
  • تقديم بيان الحالة الوظيفية.
  • تقديم ما يثبت المهارات والقدرات العملية والمهارات القيادية.
  • ٦ صور شخصية للمتقدم.

المراجع

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *