أسماء المقبولين في تعيينات عقود وزارة التربية 2024 في بغداد كربلاء النجف المثنى ميسان ذي قار صلاح الدين

تستعد وزارة التربية العراقية لإعلان أسماء المقبولين بالتعيين بصفة عقد على 50 ألف درجة وظيفية في المحافظات العراقية المشمولة بالعقود وذلك لسد الشواغر والاحتياجات لوظيفة معلم ومعلم جامعي ومدرس، ومن المقرر أن تقوم كل مديرية تربية في المحافظات العراقية بإعلان قائمة أسماء الفائزين بالتعيينات والاحتياط على أن يتم استكمال التعيين بعد إرسال المستمسكات وفق الطريقة التي سيتم الإعلان عنها الأيام المقبلة، فيما يلي نستعرض معكم أسماء تعيينات عقود وزارة التربية 2024 .

أسماء المقبولين في تعيينات عقود وزارة التربية 2024 في المحافظات العراقية

اعتمدت وزارة التربية العراقية معايير وآلية اختيار أسماء المقبولين في العقود الخاصة بالتربية وفق نقاط المفاضلة للمعدل وسنة التخرج، ونقاط لأبناء الشهداء ونقاط للمتزوجين، كما ستأخذ الوزارة بعين الاعتبار شهادة التخصص والخبرة العملية في مجال التعليم، وامتلاك شهادات ودورات تدريبية والحصول على توصيات من جهات العمل السابقة.

أعلنت مديرية تربية نينوى قبل عدة أيام إعلان أسماء قائمة المقبولين في تعيينات عقود التربية وحددت موعد لإيداع الملفات المطلوبة لإكمال عملية التعيين بصفة عقد ضمن حصة المديرية من الـ 50 ألف درجة وظيفية .

أسماء المقبولين بالتعيين على عقود التربية 2024

ذكرت عدد من المصادر أنه من المقرر أن يتم إعلان أسماء المقبولين في تعيينات عقود التربية الخاصة بمحافظة بغداد كربلاء النجف المثنى ميسان ذي قار صلاح الدين وهي المحافظات العراقية المشمولة بالدرجات الوظيفية الخمسون ألف التي خصصتها وزارة التربية العراقية اليوم السبت الثاني من شهر مارس 2024 .

ستقوم كل مدرية تربية من المحافظات المشمولة بالعقود برفع أسماء الفائزين بشكل منفصل كل محافظة على حدة وسيتم رفع الأسماء خلال هذه الأسطر فور إعلانها .

تعيينات عقود التربية الـ 50 ألف درجة وظيفية 2024

للإطلاع على أسماء المقبولين بصفة عقد بالتعيين في وزارة التربية عبر الدخول إلى موقع وزارة التربية والتعليم العراقية، والنقر على أيقونة تعيينات عقود التربية واختيار المحافظة ومن ثم تحميل ملف أسماء المقبولين في التعيينات .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *