أقوى خلطة كولاجين طبيعي لتنعيم وترطيب خصلات الشعر في أسرع وقت

هناك واحدة من أقوى الوصفات المجربة لتنعيم وترطيب الشعر وعلاج مشكلة التقصف وتلف الأطراف والتي تؤدي دائماً إلى زيادة معدل تساقط الشعر، فسوف نقدم لكم طريقة تحضير كولاجين طبيعي من المنزل يحتوي على أفضل العناصر المرطبة للشعر، لذا فهو يعمل على زيادة نعومة ولمعان الشعر مهما كانت درجة هيشانه، وفي نفس الوقت يساعد على تغذية الشعر ومنع تقصفه وبالتالي التقليل من تساقطه.

أقوى خلطة كولاجين طبيعي لتنعيم الشعر

تتكون وصفة الكولاجين الطبيعي للشعر من مجموعة مختارة من الزيوت بالاضافة إلى عدة كبسولات من فيتامين E، حيث تحتوي على زيت اللافندر الذي يساعد في تقليل التقصف ويزيد من معدل نمو الشعر، كما أنه من الزيوت المعروفة برائحتها الجذابة، كما تحتوي الخلطة أيضاً على زيت جوز الهند الذي يساعد على ترطيب وتنعيم الشعر وتغذيته من الجذور، بالاضافة إلى زيت الجوجوبا المعروف بقدرته على تقوية الشعر بفاعلية لاحتوائه على مضادات أكسدة طبيعية، أما العنصر الأخير فيتامين E فهو يحتوي على الكثير من الفيتامينات والمعادن المفيدة لعلاج الشعر التالف.

طريقة التحضير

قومي بتجهيز بخاخة زجاجية ونظفيها جيداً من أي شوائب قد تكون عالقة بها من الداخل، ثم قومي بإضافة ثلاث ملاعق كبيرة من كل من زيت اللافندر وزيت الجوجوبا وزيت جوز الهند إلى البخاخة، ثم قومي بغلق البخاخة ورجها جيداً لخلط الزيوت سوياً وبعد ذلك ضعيها في حمام مائي ساخن لمدة 15 دقيقة؛ وذلك للتأكد من امتزاج الزيوت معاً بشكل جيد. اتركي محتويات البخاخة حتى تبرد تماماً وبعدها قومي بإضافة عدد أربع كبسولات من فيتامين E إليها، ثم قومي برجها مرة أخرى حتى يتم مزج الفيتامين مع خليط الزيوت، وبذلك أصبحت الخلطة جاهزة للاستخدام.

طريقة الاستخدام

يمكنك استخدام خلطة الكولاجين بعد غسل الشعر بالشامبو الخاص بكي، وذلك عن طريق بخ كمية قليلة منها حسب حجم وكثافة شعرك، وبعدها قومي بتمشيط شعرك باستخدام مشط خشبي واسع. كرري استخدام تلك الخلطة مع كل غسلة للشعر أو مرتين في الأسبوع على الأكثر وسوف تحصلين على شعر ناعم غير متشابك من الجذور وحتى الأطراف.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *