“الهيئة العامة للمرور” تجيب عن كم مخالفة الخروج من فتحة السقف؟

يتساءل عدد من سائقي المركبات في المملكة العربية عن كم مخالفة الخروج من فتحة السقف؟ بعدما أصدرت إدارة المرور  قائمة من المخالفات المرورية وغراماتها ومن ضمنها هذه المخالفة، حيث أن هذه المخالفة تعتبر من أكثر المخالفات التي يحاسب عليها المرور لما فيها من أضرار وآثار جانبية على الأشخاص وحركة السير داخل المملكة، كما وفرت الحكومة منصة إلكترونية تساعدك في الاستعلام عن أي مخالفات من منزلك وذلك من خلال أبشر،  وفي السطور القادمة سوف نتعرف على قيمة هذه المخالفة وخطوات الإستعلام عنها في أبشر.

كم مخالفة الخروج من فتحة السقف؟

كم مخالفة الخروج من فتحة السقف؟ هو السؤال الأكثر طرحًا على مواقع التواصل الإجتماعي في هذه الفترة، حيث حذرت هيئة المرور بالمملكة من دفع قيمة مالية كبيرة في حق كل شخص يرتكب هذا الفعل، وهذه المخالفة ينتج عنها خسائر كثيرة لذلك يتم رصدها مباشرة من رجال المرور ضبط الشارع والسيطرة على اي مخالفة مرورية، وقد أوضحت الهيئة أنه حتى الآن لم تصدر قيمة دقيقة ومحددة لهذه المخالفة بشكل عام وأن قيمتها تتحدد وفق حالة الرصد الخاصة بالمركبة وحسب ما يحدده رجال المرور، ولمعرفة تفاصيل أكثر حول القيمة بينت الإدارة أن عليك زيارة منصة أبشر.

 

الاستعلام عن الخروج من فتحة السقف

أكدت وزارة الداخلية السعودية ممثلة في إدارة المرور أنه في استطاعة جميع المواطنين الاستعلام عن المخالفات المرورية باستخدام أبشر على النحو الآتي:

  • سجل الدخول إلى منصة أبشر للخدمات الإلكترونية من هنا منصة أبشر.
  • قم بكتابة بياناتك على الحساب حتى تستطيع الولوج.
  • قم بالنقر فوق خدمة “الإدارة العامة للمرور”.
  • ثم اختر “المخالفات المرورية”
  • سوف يتم عرض عدد من الخيارات انقر على “الاستعلام عن المخالفات”.

 

تعليقات

  1. 00989151404962من بلوچ هستم ودر استان سیستان و بلوچستان شهرستان خاش خیابان صیاد شیرازی 11پلاک 4کدپستی 9891747551ودرایران زندگی میکنم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *