تعليق الدراسة غدا في السعودية بسبب سوء الأحوال الجوية حقيقة أم شائعة؟ “التعليم” تجيب

أصدرت هيئة الأرصاد الجوية السعودية منذ قليل إنذار أحمر حول وجود ضباب كثيف بعدة مناطق بالمملكة من الآن وحتى التاسعة صباحًا ومن المتوقع أن تكون الحالة الجوية سيئة إلى حد ما، ولذلك قد يتم تعليق الدراسة في المناطق التي تعاني من هذه الاضطرابات الجوية، تعرف معنا على المناطق التي من المتوقع تعليق الدراسة بها غدا الاثنين في المملكة.

لماذا يتم تعليق الدراسة في السعودية

من جانبها أعلنت وزارة التعليم السعودية أن تعليق الدراسة يكون في حالات معينة تشمل عدم استقرار الأحوال الجوية مثل الأمطار الغزيرة أو الانخفاض الشديد وكذلك الارتفاع الشديد في درجة الحرارة بالإضافة إلى حالات تفشي الأوبئة والأمراض وفي حالة وجود ظروف سياسية طارئة.

تعليق الدراسة غدا في السعودية

أكدت هيئة الأرصاد الجوية السعودية على وجود ضباب كثيف يستمر حتى الساعة التاسعة صباحا على كل من مكة المكرمة والباحة وعسير ولذلك من المتوقع أن يتم تعليق الدراسة في المدارس التابعة لهذه المناطق إذا لم تستقر الحالة الجوية.

ومن جانبها أعلنت وكالة تعليق الدراسة على موقع التواصل الاجتماعي إكس منذ قليل عن الإنذار الصادر عن هيئة الأرصاد الجوية، وسوف توالي متابعيها بخبر تعليق الدراسة إذا تم الإعلان عنه، وسوف نوافيكم به هنا أيضًا.

تعليق الدراسة في رمضان

لن يتم تعليق الدراسة في شهر رمضان من هذا العام، ولكن تم تقليص عدد أيام الدراسة وكذلك مدة الحصة الدراسية وتأخير موعد بداية اليوم الدراسي ليبدأ التاسعة صباحاً أو العاشرة صباحا بحسب الموعد الذي تم تحديده في كل منطقة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *