لينك pdf أسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية العراق الوجبة الاخيرة منصة مظلتي

يتوق العديد من العراقيين لمعرفة من حظي بدعم الرعاية الاجتماعية في الوجبة الأخيرة، حيث بات بإمكانهم الآن الاطلاع على قوائم أسماء المستفيدين من الدفعة السابعة لعام 2024، والتي نالت موافقة الوزارة لتقديم الدعم المادي لهم وجاء ذلك بعد تقييمات اجتماعية دقيقة لتحديد المستحقين لهذه المساعدات، واستبعاد غير المستحقين وتعنى الدفعة السابعة بأكثر من 150 ألف شخص من مختلف المحافظات العراقية، من رجال ونساء، ممن يواجهون صعوبات مالية ويحتاجون إلى دعم الرعاية لتلبية احتياجاتهم الأساسية.

أسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية

تقدم وزارة العمل والشؤون الاجتماعية خدمات الرعاية الاجتماعية للمحتاجين، وذلك بهدف توفير حياة كريمة لهم وتحسين ظروفهم المعيشية ومساعدتهم في التغلب على التحديات والصعوبات الحياتية في ظل الظروف الاقتصادية الراهنة وتسعى وزارة العمل إلى تقديم الدعم المالي للفقراء ومحدودي الدخل في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة وارتفاع الأسعار وقد سجل آلاف المواطنين في برنامج الرعاية الاجتماعية منذ بدايته، ومازالت البحوث الاجتماعية مستمرة للكشف عن نتائج التسجيل للمستحقين للدعم.

الاستعلام عن المستفيدين من الرعاية الاجتماعية

هل ترغب بمعرفة ما إذا كنت مشمولًا بالرعاية الاجتماعية لوجبة معينة (الوجبة السابعة في هذه الحالة) إليك خطوات بسيطة ستقودك إلى معرفة حقيقة الأمر:

  • توجه إلى موقع وزارة العمل والشؤون الاجتماعية، بوابة الخدمات الإلكترونية. هناك، ستجد خيارات متعددة، فاختر منها “هيئة الرعاية الاجتماعية”.
  • حدد رقم الوجبة التي ترغب بالاستعلام عنها، وهي “الوجبة السابعة”.
  • قم بتعبئة البيانات الشخصية المطلوبة بدقة، مثل اسمك الكامل ورقم هويتك تأكد من صحة جميع المعلومات المدخلة قبل الانتقال إلى الخطوة التالية.
  • اضغط على زر “الاستعلام” ليتم عرض قائمة بأسماء جميع المستفيدين من الوجبة السابعة.
  • ابحث عن اسمك بعناية ضمن قائمة المستفيدين.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *