ساعات دوام المدارس في رمضان العراق 2024 الابتدائي والمتوسطة والإعدادية

يترقب العديد من الطلاب والطالبات في المحافظات العراقية إعلان وزارة التربية والتعليم العراقية مواعيد الدوام الرسمي للمدارس في شهر رمضان المبارك 1445-2024، لجميع المراحل التعليمية رياض الأطفال و الابتدائي و المتوسط والإعدادي، حيث أقر مجلس الوزراء العراقي مواعيد الدوام الرسمي في جميع القطاعات الحكومية وتطبيق تقليص ساعات العمل خلال الشهر الفضيل، فيما يلي نستعرض معكم أعزائنا ساعات دوام مدارس العراق في رمضان 2024 .

ساعات دوام المدارس في رمضان العراق 2024

لم تكشف وزارة التربية العراقية مواعيد الدوام الرسمي في المدارس في جميع المحافظات العراقية، حيث من المتوقع أن يتم تكليف مديريات التربية في المحافظات باختيار أوقات بداية الدوام المدرسي ليكون بين الساعة التاسعة والعاشرة صباحاً ونهاية الدوام بين الساعة الواحدة مساء وحتى الساعة الثانية مساء بتوقيت العراق .

تتجه مديريات التربية في المحافظات العراقية لتقليص وقت الحصة الدراسية بمعدل خمس دقائق عن الوقت الأصلي وذلك للتخفيف على الطلاب والطالبات في جميع المراحل الدراسية بداية من رياض الأطفال و الابتدائية والمتوسطة والإعدادية .

أوقات دوام المدارس في العراق رمضان 2024

تداول العديد عبر منصات التواصل الاجتماعي تساؤلات العديد من الطلاب والطالبات والمعلمين والمعلمات حول تعطيل الدراسة في شهر رمضان المبارك، إلا أن العديد من المصادر المطلعة في وزارة التربية أكدت أنه لا اتجاه لتعطيل الدراسة في رمضان 1445، وسيكون هناك دوام رسمي في جميع المدارس والجامعات في المحافظات العراقية .

وللإطلاع على جميع أخبار وزارة التربية العراقية وتحديثاتها حول مواعيد دوام المدارس لجميع المراحل الدراسية في شهر رمضان المبارك عبر الحساب الرسمي وزارة التربية العراقية فيسبوك .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *