إدارة تعليم مكة تعلن عن مواعيد الدراسة خلال شهر رمضان

صرحت إدارة تعليم مكة المكرمة اعتماد التوقيت الزمني لمواعيد الدراسة خلال شهر رمضان المبارك، لتكون بداية اليوم الدراسي خلال شهر رمضان من الساعة التاسعة صباحا، أما عن إدارة تعليم بمحافظة جدة فقد انتهت من اعتماد التوقيت الزمني لليوم الدراسي خلال شهر رمضان.

مواعيد الدراسة خلال شهر رمضان

مواعيد الدراسة خلال شهر رمضان كما اعلنتها إدارة تعليم مكة المكرمة والتي تتمثل في النحو التالي:

  • مواعيد المدارس الصباحية الساعة التاسعة صباحا.
  • أما عن مواعيد المدارس المسائية الساعة الواحدة مساء.
  • بالنسبة لمدارس التعليم المستمر الساعة التاسعة والنصف مساء.

أما بالنسبة لساعات العمل فقد صرحت الإدارة بأن ساعات العمل لجميع الموظفين في الإدارات التابعة يكون دوامها لمدة 5 ساعات بداية من الساعة العاشرة صباحا إلى الساعة الثالثة مساء.

مواعيد الدراسة خلال شهر رمضان بتعليم الحدود الشمالية

أما عن إدارة تعليم منطقة الحدود الشمالية فاعلنت عن اعتماد توقيت بداية اليوم الدراسي خلال شهر رمضان المبارك والتي تكون الساعة العاشرة صباحا للمدارس الصباحية والتاسعة مساء للمدارس المسائية، هذا وتبدأ إدارات التعليم في المملكة العربية السعودية البدء في الإعلان عن توقيتات بداية اليوم الدراسي خلال شهر رمضان.

عدد أيام الدراسة خلال شهر رمضان

عدد أيام الدراسة المفترض أن يحصل عليها الطالب خلال شهر رمضان 14 يوم بدون العطلات الأسبوعية، أما عن الفصل الدراسي الثالث فكانت بدايته يوم الأحد وإجازة نهاية الأسبوع المطولة، بالإضافة إلى إجازة عيد الفطر والتي تبدأ يوم الجمعة الموافق 19/ 9/ 1445هـ والتي تستمر حتى يوم الأحد 5/ 10/ 1445هـ.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *