وزارة التربية العراقية .. تعلن عن أسماء المقبولين في تعيينات عقود التربية 2024 epedu.gov.iq

يستعد فريق التعليم في محافظة المثنى للكشف عن أسماء المقبولين في تعيينات عقود التربية 2024 من وزارة التربية، حيث يبلغ عددهم 6000 شخص، لشغل مراكز مهمة كمعلمين ومعلمين جامعيين ومدرسين، براتب يصل إلى 300 ألف دينار عراقي، بعد انتهاء عمليات الفرز والتدقيق، بدأ المتقدمون في المحافظة بالبحث عن قوائم الناجحين في عملية التعيين التي انطلقت قبل عدة أشهر، لذا نقدم لكم رابط مباشر لقائمة الأسماء المقبولة، بالإضافة إلى الخطوات اللازمة للاستعلام عن تفاصيل التعيينات الجديدة في وزارة التربية.

المقبولين في تعيينات عقود تربية المثنى 2024

تم الإعلان عن قائمة المقبولين للتعيين في عقود التربية لعام 2024، وذلك صباح اليوم الثلاثاء الموافق 5 مارس الجاري، من قبل مديرية التربية، تشمل القائمة جميع الأسماء المقبولة والمستبعدة أيضًا، بعد أن قامت وزارة التربية والتعليم العراقية بتفويض المحافظات في تحديد عدد الدرجات الوظيفية المطلوبة لسد العجز في المدارس المختلفة.

حصلت المحافظات على صلاحيات كاملة لمراجعة جميع الطلبات المُقدمة للتعيين في وزارة التربية العراقية، بعد الانتهاء من فحص وتصنيف هذه الطلبات، ستُطلق كل محافظة رابطًا إلكترونيًا يحتوي على جميع الكشوفات الخاصة بها.

أسماء المقبولين في عقود تربية المثنى pdf 2024

سوف يتم نشر كشوفات بتنسيق PDF لكل الأشخاص الذين تقدموا للحصول على 6000 درجة مخصصة لوظائف تعليمية في محافظة المثنى، ضمن تعيينات العقود التعليمية التي تبلغ 50 ألف درجة.

أعلنت إدارة التعليم في المثنى الانتهاء من عملية الاختيار وسيتم الإعلان الرسمي فيما بعد، تعتمد كل مديرية على آلية اختيار تعتمد على نقاط المفضلة، وسيتم تحديد مواعيد لتقديم المستندات بعد نشر الأسماء.

الاستعلام عن أسماء المقبولين في عقود التربيه 2024

تم توفير رابط إلكتروني من قبل مديرية التربية يتيح للمواطنين فرصة الاطلاع على أسماء المقبولين في تعيينات عقود التربية، يمكنك اتباع الخطوات التالية للحصول على كشوفات pdf للأسماء:

  1. تسجيل الدخول إلى موقع وزارة التربية العراقية.
  2. الوصول إلى قسم “تعيينات عقود التربية 2024”.
  3. تحديد اسم المحافظة التي تهمك.
  4. الضغط على الزر لتحميل ملف أسماء المقبولين في عقود التربية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *