عطل يضرب فيسبوك ويتسبب في خروج المستخدمين من الحسابات بشكل مفاجئ فما الحل؟

واجه مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك مشكلة خروجهم من الحسابات الشخصية الخاصة بهم منذ قليل بالإضافة إلى عدم قدرتهم على تسجيل الدخول مرة أخرى، ويعود ذلك إلى وجود عطل فني في التطبيق جاري العمل على اكتشافه من أجل حل المشكلة في وقت سريع، وذلك ليتمكن المستخدمون من الوصول إلى حساباتهم الشخصية مرة أخرى بسهولة.

عطل يضرب فيسبوك

منذ قليل خرج جميع المستخدمين من حساباتهم الشخصية بشكل مفاجئ وبدون سابق إنذار، وذلك قد يعود إلى وجود مشكلة فنية أو إدخال أكواد برمجية خاطئة عند تحديث التطبيق وقد يرجع إلى زيادة الضغط على الخوادم في الوقت الحالي.

وقد حاول المستخدمون إعادة تسجيل الدخول إلى حساباتهم، ولكن دون جدوى، كما حذر بعض المختصين بعدم تكرار تسجيل الدخول في الوقت الحالي حتى لا يتمكن حظر الحساب الشخصي من على التطبيق وذلك لحين معرفة الأسباب وحل المشكلة.

حل مشكلة عطل فيس بوك

تداركت الشركة المسؤولة عن تطوير التطبيق هذه المشكلة، واعتذرت للمستخدمين كما أبلغت عن عودة التطبيق للعمل مرة أخرى بعد فترة قليلة، وذلك بعد الانتهاء من حل هذه المشكلة التي قد تعود إلى وجود عطل فني غير مقصود تسبب في تسجيل الخروج من جميع الحسابات على المنصة.

وسوف يعود التطبيق للعمل مرة أخرى بشكل تدريجي خلال الدقائق القليلة المقبلة، ويجب أن تتجنب إعادة تسجيل الدخول أكثر من مرة حتى لا يتم حظر حسابك من على التطبيق.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *