هام وعاجل من الديوان الملكي السعودي بداية من الأحد القادم عبر هذا الرابط

أعلن مركز دعم اتخاذ القرار وهو مركز حكومي مرتبط تنظيمياً بالديوان الملكي السعودي عبر حسابه الرسمي، عن بدء استقبال طلبات الشباب من الجنسين (حديثي التخرج)، للتقديم في برنامج تطوير الخريجين، وذلك لحملة البكالوريوس والماجستير في مختلف التخصصات، كما أوضح الإعلان عن وجود مزايا متعددة يحصل عليها المتدربين في البرنامج، وكذلك رابط التقديم، وفق لما هو موضح بفقرات المقال.

الديوان الملكي السعودي

ينعقد برنامج تطوير الخريجين في مدينة الرياض ويتضمن تدريب أكاديمي حضوري عن بعد، وكذلك  تدريب على رأس العمل في العاصمة الرياض، والمركز مرتبط تنظيمياً بالديوان الملكي السعودي، كما أنه يتمتع بالشخصية الاعتبارية، والاستقلال المالي والإداري، وقد تأسس بقرار من مجلس الوزراء برقم 337.

الديوان الملكي السعودى

يقدم البرنامج للمتقدمين المتدربين من حديثي التخرج عدد من المزايا الهامة، وهي وفق لما يلي:

  • مكافأة شهرية جيدة.
  • كذلك يقدم تأمين طبي للمتدرب.
  • كما يقدم عدد 18 يوم إجازة خلال فترة التدريب.
  • شهادة إتمام حضور البرنامج.

موعد ورابط التقديم

أعلن مركز دعم اتخاذ القرار عن أن التقديم على برنامج تطوير الخريجين، يبدأ الأحد القادم الموافق 10 مارس 2024، بينما ينتهي التقديم للجنسين يوم السبت الموافق 30 مارس 2024، ويمكن التقديم على البرنامج عبر الدخول من الرابط الموضح بالفقرة، وكذلك يمكن معرفة كافة التخصصات والاستفسارات المطلوبة.

التخصصات المطلوبة

أعلن الديوان الملكي السعودي عن التخصصات المطلوبة في برنامج تطوير الخريجين، حيث اوضح أنه التخصصات المطلوبة في مجال السياسات العامة والاقتصاد والعلوم السلوكية، ومسار إدارة البيانات، ويمكن الدخول للرابط الموضح بالمقال ومعرفة كافة التفاصيل عن ذلك.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *