وزارة الداخلية تحدد مواعيد تقديم خدمات الأحوال المدنية برمضان في الفترة المسائية

أوضحت وزارة الداخلية، مواعيد تقديم خدمات الأحوال المدنية برمضان إلى المستفيدين، وذلك بالنسبة للمستفيدين الذين حصلوا على مواعيد بالفترة المسائية عبر منصة أبشر الالكترونية، وذلك خلال شهر رمضان الفضيل، وذلك في 47 مكتب مخصص للنساء والرجال على مستوى المناطق في المملكة، كما دعت الأحوال المدنية المواطنين والمقيمين، إلى الاستفادة من الخدمات التي يتم تقديمها عبر المنصة.

مواعيد تقديم خدمات الأحوال المدنية برمضان

دعت مديرية الأحوال المدنية، بأن يستفيد المواطنين والمقيمن من خدماتها المتاحة عبر منصة أبشر، كما دعت إلى ضرورة طلب إيصال الوثائق للعنوان الوطني، وذلك بدون الحاجة إلى مراجعة أي من فروع مكاتبها، كما أوضحت أن المكاتب ستقوم بتقديم الخدمة المسائية بداية من الساعة الـ9 مساءًا حتى الـ1 بعد منتصف الليل، وذلك خلال الأيام من السبت إلى الخميس، كما أشارت أيضًا إلى إمكانية الاطلاع على المكاتب أ, حجز المواعيد، وذلك من خلال نظام المواعيد المتاح عبر أبشر.

غرة شهر رمضان الفضيل

  • أعلنت دائرة الأهلة بالمحكمة العليا، أن اليوم الاثنين 11 مارس 2024 هو غرة شهر رمضان الفضيل، وقد قام الديوان الملكي بإصدار هذا البيان:
  • عقدت دائرة الأهلة جلسة في مساء يوم الأحد الـ29 من شعبان 1445هـ، الموافق 10 مارس 2024 بحسب تقويم أم القرى.
  • تم عقد الجلسة للنظر فيما يردها، وذلك حول الترائي والنظر في الهلال وتأمله، وبحسب ما يتضمنه قرار المحكمة.
  • شهد العديد من الشهود العدول برؤية هلال رمضان في هذه الليلة، وبناءً على ذلك فإن الاثنين هو غرة رمضان.
  • وجه خادم الحرمين الملك سلمان، وولي العهد الأمير محمد بن سلمان، التهنئة إلى المواطنين والمقيمين بمناسبة هذا الشهر الكريم.
  • سألوا الله أن يعين المسلمين على صيام هذا الشهر وقيامه، وأن ينصر الدين الإسلام ويرفع كلمته، وأن يحفظ وأمن واستقرار بلاد المسلمين.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *