“الإدارة العامة للجوازات”.. تكشف عن مواعيد العمل في شهر رمضان 1445

تم تحديد مواعيد العمل للجوازات في رمضان، في كافة أنحاء المملكة العربية السعودية، لذا دعت الجوازات المواطنين للاستفادة من الخدمات التي تطلقها في منصات وزارة الداخلية وهم أبشر وأبشر أعمال، وكذلك بوابة مقيم، والتي تسمح الأفراد بتنفيذ الخدمات دون الحاجة إلى مراجعة مقارها، لذا سوف نتعرف في هذا المقال عن كل ما يتعلق بمواعيد العمل، بالإضافة إلى إلغاء تأشيرة الخروج والعودة؟

ما هى مواعيد العمل للجوازات في رمضان؟

وأوضحت الإدارة العامة للجوازات عن توقيت العمل، إذ تُسهل كل مؤسسة على مواطنيها من المسلمين الصيام بتغيير أوقات العمل وتخفيف عليهم حتى لا يشعرون بمشقة اليوم، لذا سوف نتعرف على جدول العمل للجوازات وهو :

  • في حي الرمال القاطن في مدينة الرياض، إذ سوف يبدأ العمل في تلك المنطقة في تمام الساعة العاشرة صباحًا إلى الساعة الثالثة عصرًا، وهذا من يوم الأحد إلى الخميس، كما سيكون العمل من ساعة التاسعة مساءً إلى الواحدة بعد منتصف الليل طوال أيام الأسبوع.
  • أما شعبة الخدمات الإلكترونية في منطقة روشن مول وهي في محافظة الخرج، سيبدأ العمل بها من التاسعة إلى الواحدة.
  • بينما ستكون شعبة الجوازات في منطقة الصيرفي مول وكذلك التحلية مول الموجودة في محافظة جدة سوف تستقبل المراجعين من الساعة الواحدة بعد ظهرًا حتى الساعة الخامسة، وكذلك من ساعة التاسعة مساءً إلى الساعة الثانية بدءً من يوم الأحد إلى الخميس.
  • كما ستصبح باقي إدارات الجوازات العمل فيها من الساعة العاشرة صباحًا إلى الثالثة عصرًا، من الأحد إلى الخميس.
  • وأشارت إلى أهمية الاستفادة من خدمة تواصل التي تسمح للمستفيدين معالجة الملاحظات التي تعوق تنفيذ كافة الخدمات الإلكترونية من خلال منصة أبشر.

آلية إلغاء تأشيرة الخروج والعودة

وأوضحت الجوازات بأنه يمكن للمواطنين الذين يمتلكون عمالة منزلية، بإلغاء تأشيرة الخروج عبر منصة أبشر، من خلال السطور التالية:

  • لمن يريد إلغاء التأشيرة بشكل نهائي للعمالة المنزلية من خلال خدمات العمالة، يليها التأشيرات.
  • أما المرافقين يتعين عليك بالضغط على خانة خدمات أفراد الأسرة، وبعدها أيقونة التأشيرات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *