مواعيد العمل في بنك الراجحي والبنوك السعودية لشهر رمضان 1445

هل شهر رمضان المبارك وبدأت نسائمه في الظهور، وظهرت تساؤلات كثيرة من جانب المواطنين في المملكة والمقيمين على أراضيها حول مواعيد العمل في بنك الراجحي، وكذلك العديد من البنوك في المملكة لشهر رمضان 1445، حيث أنه من المعتاد تغيير أوقات الدوام في هذا الشهر المبارك عن الشهور الأخرى من العام، ولذلك قام البنك المركزي بالمملكة السعودية بالإعلان عن المواعيد الجديدة الخاصة بالدوام في البنوك في المملكة، وكذلك مواعيد دوام مركز التحويل.

دوام البنوك في شهر رمضان المبارك 1445

أعلن البنك المركزي السعودي أن الأوقات الخاصة بالدوام في البنوك السعودية لشهر رمضان المبارك لهذا العام 1445، حيث يبدأ الدوام في تمام الساعة العاشرة صباحا، وينتهي في تمام الساعة الرابعة عصرا وهذا في جميع أيام الأسبوع ما عدا يومي الجمعة والسبت وهما العطلة الرسمية للبنوك، بينما مواعيد دوام الموظفين في مراكز التحويل في المملكة في شهر رمضان المبارك للعام 1445، تبدأ في الساعة التاسعة والنصف صباحا، وتنتهي الدوام في الساعة الخامسة والنصف مساءا خلال اليومين.

مواعيد العمل في بنك الراجحي في شهر رمضان 1445

حدد البنك المركزي السعودي مواعيد العمل في بنك الراجحي في شهر رمضان المبارك لهذا العام 1445 والتي جاءت كالتالي:

  • يعمل بنك الراجحي جميع من الأحد إلى الخميس في جميع فروعه المتواجدة في جميع مناطق المملكة، والتي تشمل أيضا مراكز البيع والمتاجر الرجالية والنسائية أيضا.
  • يبدأ الدوام في المتاجر الرجالية ومراكز البيع من الساعة العاشرة صباحا، وينتهي في تمام الساعة الثالثة وخمسة وأربعين دقيقة عصرا.
  • يبدأ دوام بنك الراجحي في الفروع النسائية نفس أيام الأسبوع الخاصة بالرجال، ولكن ابتداءا من الساعة الواحدة مساء، وينتهي في تمام الساعة الثالثة مساء في الفترة الأولى.
  • الفترة الثانية من دوام بنك الراجحي في الفروع النسائية تبدأ من الساعة التاسعة مساء، وينتهي في تمام الساعة الواحدة صباحا.
  • أوقات دوام الراجحي في شهر رمضان المبارك “صلة” في يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع سوف تكون بدءا من الساعة التاسعة مساء، وينتهي في تمام الساعة العاشرة صباحا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *