التسريبات تكشف طريقة مجانية لمشاهدة مباراة الاتحاد والهلال الاياب بأبطال آسيا 2024

يبحث الجماهير في الوقت الحالي عن طريقة مجانية لـ مشاهدة مباراة الاتحاد والهلال الاياب، المقامة تحديداً ضمن أجواء الدور الربع نهائي من بطولة دوري أبطال آسيا 2024/2023، وذلك بعد أن أعلنت قنوات ssc ونظيرتها بي ان سبورت القطرية، عن بث وقائع المباراة عن طريق القنوات المدفوعة “المشفرة” عبر جميع الأقمار الصناعية، مثل نايل سات وعرب سات.

مشاهدة مباراة الاتحاد والهلال

يمكن مشاهدة مباراة الهلال والاتحاد مباشر عن طريق منصة “شاهد”، والتي أعلنت عن حصولها على حقوق تغطية البث المذاع على قنوات ssc  السعودية الرياضية، وقد أعلنت المنصة في وقت سابق عن عرضها لبعض المباريات على شاشتها بطريقة مجانية، ولكن سيكون النقل المجاني السابق ذكره حصري لـ سكان المملكة العربية السعودية فقط، وقد تكون مواجهة الكلاسيكو المنتظرة إحدى المباريات المجانية التي سيتم نقلها على المنصة.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والهلال

أعلنت بعض الشاشات التلفزيونية عرضها لـ مواجهة القمة بين نادي الهلال السعودي ومضيفه العميد، وتلك القنوات هي:

  • beIN Sports AFC HD
  • Alkass Nine HD
  • Abu Dhabi Sports Asia 1
  • SSC1 HD

مباراة الاتحاد والهلال اليوم

يستضيف الاتحاد خصمه الهلال، على ملعب الجوهرة المشعة، اليوم الثلاثاء الموافق 12 مارس الجاري، في لقاء العودة من الدور الربع نهائي من بطولة دوري أبطال آسيا 2024/2023، وستبدأ المباراة بين الجانبين في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة، أو في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت المدينة المنورة.

نصف نهائي دوري أبطال آسيا 2024

سيتأهل الفائز من مباراة الاتحاد والهلال اليوم لمواجهة العين الإماراتي، في مباراة الدور النصف نهائي من بطولة دوري أبطال آسيا 2024، وتأتي مواعيد نصف نهائي دوري أبطال آسيا 2024 كما يلي:

  • مباراة الذهاب ستقام بأحد يومي 16-17 أبريل.
  • على أن تقام مباراة الإياب بأحد يومي 23-24 أبريل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *