الكشف عن مواصفات سيارة إنفينيتي QX80 يحتمل أن تكون طراز الماركة

أعلنت ماركة السيارات إنفينيتي، كشفها عن مواصفات سيارة إنفينيتي QX80 الجديدة والمرتقبة، كما أشارت إلى أن هذه السيارة ستكون هي طراز العلامة التجارية الرئيسي، وبحسب ما نشر “سعودي شفت“، أن الشركة قد قامت بتحديد موعد كشفها عن السيارة، وذلك في 20 مارس الجاري، وذلك أثناء المشاركة بمعرض نيويورك السيارات الدولي 2024.

الكشف عن مواصفات سيارة انفينيتي QX80

كشفت شركة انفينيتي، عن تحديدها يوم 20 مارس الجاري موعدًا للكشف عن سيارات QX80، حيث سيتم الكشف عن ذلك أثناء أعمال معرض نيويورك للسيارات الدولي 2024، وبرغم أن هذا الطراز من السيارة، يعد ذو إمكانيات عالية، من حيث المواصفات والإمكانيات بصورة عامة، كما تعد السيارات من ماركة انفينيتي  من أقدم وأعرق السيارات التي توجد في سوق السيارات الجديدة المتوافرة بالولايات المتحدة الأمريكية، إلا أنه بعد القيام بتحديث تقنيات السيارة في موديل 2022، فقد أصبح يظهر آثار العمر عليها وعلى هيكلها القديم، حيث تميل إلى التهالك، وذلك بالنسبة إلى السيارات التي تعد أكثر حداثة وشبابًا بالسوق، ذلك الأمر الذي يتسب في فقدانها لميزاتها التنافسية.

إعادة تصميم هوية وصورة العلامة التجارية

  • أعلنت الشركة، أن يكون هذا الطراز الحديث من سيارات انفينيتي QX80 الجديدة، بمثابة خطوة أولى من بين إصدارات عدة من السيارات انفينيتي الجيل التالي.
  • أكدت شركة انفينيتي للسيارات، على أن هذا الطراز سيساعد على إعادة تشكيل وتصميم هوية وصورة العلامة التجارية، وذلك من ناحية الأداء والجودة أو من الناحية المرئية.
  • ستكون هذه السياراة جديدة تمامًا، كونها سيارة رياضية ذات استخدامات متعددة، كما ستكون ذات لغة تصميم جديدة من حيث قمرة القيادة أو الهيكل.
  • سيزيد هذا الطراز من السيارات، من ترقيات المركبة التكنولوجية، وكذلك الأداء والمواصفات، لتكون منافس قوي بقطاع سيارات SUV.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *