أتلتيكو مدريد في مواجهة نارية أمام إنتر ميلان في إياب دور ال 16 من دوري أبطال أوروبا 

في إياب دور 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا سيلاقي نادي أتلتيكو مدريد ضيفه نادي إنتر ميلان، وذلك على ملعب سيفيتاس ميتروبوليتانو، لحسم المتأهل إلى ربع النهائي، ومن المتوقع أن تكون المباراة مشتعلة بين الفريقين، في ظل تمسك كلاهما بتحقيق الانتصار، والعبور لربع نهائي البطولة، ولذلك تنتظر جماهير كرة القدم في كل مكان مشاهدة هذا اللقاء الناري. 

موعد مباراة أتلتيكو مدريد و إنتر ميلان 

سيحتضن ملعب “سيفيتاس ميتروبوليتانو”، أحداث هذه المباراة اليوم الأربعاء 13 مارس 2024، على أن تنطلق أحداث المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ” مصر”، في الساعة الحادية عشر مساءا بتوقيت السعودية ” مكة المكرمة”، وستقوم قناة بي إن سبورت 1 بنقل أحداث المباراة بتعليق صوتي المعلق : عصام الشوالي. 

إستعدادات الفريقين للمباراة 

يستعد نادي أتلتيكو مدريد بقيادة المدرب ديجو سيميوني، لمواجهة نظيره نادي إنتر ميلان، ويعلم أتلتيكو خطورة الانتر، حيث أنه وصل إلي نهائي البطولة الموسم الماضي، وأيضاً حصل على البطولة مرات كثيرة، ولذلك يسعى سيميوني إلي قيادة فريقه وحسم اللقاء والتأهل إلى الدور القادم.

بينما علي الجانب الآخر تستعد كتيبة المدرب سيموني إنزاجي، لخوض مباراة الإياب أمام  أتلتيكو، ويدرك المدرب أن المباراة ستكون صعبة، خاصة أنه لم يستطيع الفوز بنتيجة كبيرة على أرضه، ولذلك يسعى الانتر لتقديم مباراة قوية تليق بتاريخ وعراقة النادي.

نتيجة مباراة الذهاب

كان نادي إنتر ميلان الإيطالي قد استضاف نظيره  أتلتيكو مدريد الإسباني، على ملعب “جوزيبي مياتزا”، في مباراة ذهاب دور 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، واستطاع اللاعب ماركو ارناوتوفيتش تسجيل الهدف الوحيد في المباراة، في الدقيقه التاسعه والسبعين، بعدما نزل كبديل في الدقيقه السادسه والأربعين، وبهذا الهدف أعلن فوز الإنتر في ذهاب دور 16 من دوري الأبطال.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *