رسميًا.. تعليق الدراسة اليوم الأربعاء في مدارس وادي الدواسر بالسعودية لهذا السبب

أعلنت وزارة التعليم منذ قليل عن تعليق الدراسة الحضورية في جميع مدارس وادي الدواسر بالسعودية اليوم الأربعاء واستمرار اليوم الدراسي بشكل طبيعي عبر منصة مدرستي، فما السبب؟ وهل سيتم تعليق الدراسة في مناطق أخرى اليوم؟ سنجيب عن ذلك في هذا المقال.

حالة الطقس في السعودية

انخفضت درجات الحرارة مع بداية اليوم في معظم المناطق السعودية مع تساقط الأمطار على عدة مناطق ووجود غبار كثيف يمنع الرؤية، الأمر الذي يتسبب في تعليق الدراسة في بعض المناطق لحماية الطلاب وجميع المنسوبين لوزارة التعليم.

تعليق الدراسة اليوم الأربعاء

بالفعل أعلنت وزارة التعليم السعودية منذ قليل عن تعليق الدراسة اليوم الأربعاء في المناطق التي تعاني من وجود غبار كثيف وعدم استقرار في الحالة الجوية من أجل حماية الطلاب من مخاطر هذه الأجواء، وتعتبر منطقة وادي الدواسر هي التي تم الإعلان بشكل رسمي عن تعليق الدراسة الحضورية بها.

يشمل التعليق جميع المدارس التابعة لوادي الدواسر في مختلف المراحل التعليمية والصفوف الدراسية، بينما سيتم استكمال اليوم الدراسي وفقا للجداول التي تم وضعها وذلك عبر منصة مدرستي بنظام التعليم عن بعد.

مناطق تعليق الدراسة في السعودية

حتى هذا الوقت لم يتم الإعلان عن تعليق الدراسة في مناطق أخرى غير وادي الدواسر وفي حالة عدم استقرار حالة الجو ووجود ما يستدعي تعليق الدراسة في مناطق أخرى سوف تعلن الوزارة عن ذلك بشكل رسمي وسوف نوافيكم بها هنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *