عاجل .. أمانة تبوك تبدأ في تنفيذ إجراءات لموجهة الكلاب الضالة في تبوك

أعلن “يحي الجراح” متحدث أمانة تبوك عن الإجراءات التي بدأت أمانة تبوك بتنفيذها لموجهة الكلاب الضالة، حيث بدأت في تأمين 100 جهاز من الأجهزة التي تعمل بالطاقة الشمسية، للعمل على طرد الدواب بالموجات الصوتية، كما تم تخصيص هاتف مباشر لاستقبال الشكاوى والبلاغات وإليكم التفاصيل.

مواجهة الكلاب الضالة في تبوك

بدأت أمانة تبوك في عمل الكثير من الإجراءات من أجل مواجهة الكلاب الضالة في تبوك والتي تسببت في الكثير من المشاكل في تبوك، حيث كانت الصدمة عندما حدثت الواقعة والتي رواها أحد شهود العيان عن خطورة الكلاب الضالة في البوادي بتبوك، حي أكد الشاهد أنها كلاب ضالة ومسعورة وغير طبيعية، حيث حاولت افتراس طفل صغير عمره عامين ولحسن حظ الطفل أنه تم إنقاذه.

هذا واستكمل الشاهد روايته حيث قال “دفعت الكلاب الضالة بصعوبة بالعصا ولم تكن الحادثة الأولى، وكل يوم أرى عشرات الكلاب الضالة تهدد حياتنا ونعاني أكثر شيء هنا من الكلاب، لأنها استوحشت، ولا ننام بسبب عدد الكلاب في الليل و”نطلع ونلقى بالعشرة والعشرين كلب، وهذه الكلاب يحب إيجاد حل لها”.

نجاة مواطن من مواجهة الكلاب الضالة في تبوك

تعرض المواطن “عبد الله الأزيبي” لمواجهة شرسة من الكلاب الضالة في تبوك حيث روى أثناء لقائه مع قناة الإخبارية قائلا: ” كنت أمارس رياضة المشي الساعة الثامنة صباحا، وأثناء توجهي إلى السيارة تعرضت للهجوم من الكلاب وحاولت أهرب ولكن دون جدوى لأن الكلاب أحاطت بي من كل ناحية”.

هذا واستكمل حديثه قائلا: ” الكلاب طيحوني على الأرض وما قدرت أقوم وفقدت الأمل وأنا أصيح حتى أحد ينجدني ما كان في أحد، حتى رأتني امرأة واتصلت على زوجها وشقيقها ليساعدوني”، هذا وتم نقله إلى المستشفى فاقد الوعي وتم دخوله العناية المركزة ليتم إنعاشه أكثر من مرة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *