كشوفات اسماء المشمولين الرعاية الاجتماعية بالعراق منصة مظلتي الإلكترونية molsa.gov.iq

مع بدء شهر رمضان المبارك، تصدرت كشوفات اسماء المشمولين في الرعاية الاجتماعية 2024 محركات البحث العراقية. فمع ازدياد الأعباء المالية على الأسر العراقية، ازداد الاهتمام بمعرفة من سيحصل على دعم الرعاية الاجتماعية هذا العام وقد أعلنت وزارة العمل مؤخرًا عن ضمها لعدد من الأسماء الجديدة إلى كشوفات المشمولين بالرعاية الاجتماعية. مما أثار تساؤلات الكثيرين حول كيفية معرفة ما إذا كانوا من بين المستفيدين من هذا الدعم.

كشوفات اسماء المشمولين الرعاية الاجتماعية

تعمل وزارة العمل العراقية جاهدةً على توفير وسيلة سهلة ومريحة للأسر العراقية للاستعلام عن كشوفات الأسماء المشمولة في برنامج الدعم الاجتماعي. وذلك من خلال الموقع الرسمي للوزارة الذي يوفر الإمكانية للأسر الراغبة في الاستفادة من هذا البرنامج بتقديم طلباتها عبر الإنترنت. وقد تلقت الوزارة عشرات الآلاف من الطلبات من الأسر العراقية التي تسعى للحصول على الدعم الاجتماعي، وذلك بعد تفاقم الغلاء الذي تعرضت له جميع طبقات المجتمع العراقي.

 الاستعلام عن أسماء الفائزين في الرعاية الاجتماعية بالعراق

تُعد معرفة خطوات الاستعلام عن أسماء الفائزين في الرعاية الاجتماعية بالعراق من أهم الأمور التي تهم الكثير من الأسر العراقية. فمع ازدياد الأعباء المعيشية، أصبح الحصول على دعم الرعاية الاجتماعية ضروريًا للعديد من العائلات وإليكم خطوات الاستعلام عن أسماء الفائزين في الرعاية الاجتماعية بالعراق:

  • الوصول إلى الموقع الإلكتروني لوزارة العمل والشؤون الاجتماعية العراقية.
  • اختيار خدمة الاستعلام عن أسماء المشمولين ببرنامج الرعاية الاجتماعية.
  • إدخال البيانات الشخصية، مثل الاسم الرباعي ورقم الهوية.
  • كتابة رمز التحقق المرئي.
  • النقر على زر “استعلام”.
  • ستظهر على الشاشة حالة استحقاقك لبرنامج الرعاية الاجتماعية.

الرعاية الاجتماعية العراق

تواصل لجان وزارة العمل العراقية جهودها في مراجعة ملفات الرعاية الاجتماعية في جميع أنحاء البلاد. ومع اقتراب انتهاء هذه العملية، تستعد الوزارة للإعلان عن أسماء المستفيدين من الوجبة السابعة للرعاية الاجتماعية. سيتم نشر أسماء المقبولين على موقع وزارة العمل والشؤون الاجتماعية العراقية ومنصة مظلتي الإلكترونية فور استكمال جميع الإجراءات وتأتي هذه الخطوة في إطار حرص الوزارة على دعم الأسر الفقيرة وتحسين مستوى معيشتها. كما أعلنت الوزارة عن طرح خدمة أرزاق الجديدة، والتي تهدف إلى تمكين المستفيدين من الحصول على قروض تتراوح قيمتها بين 20 إلى 50 مليون دينار عراقي. تهدف هذه الخدمة إلى مساعدة المستفيدين في تأسيس مشاريع صغيرة تُدر دخلاً ثابتاً وتُحسّن من أوضاعهم المعيشية.

تعليقات

  1. 0967776904730 حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم 0967716335956 يا كريم الراجحين مع مصطفى الاغا على صدر الملعب الرصيد الام بي سي يا كريم واعطيه يعني المحتاجين وعندي معاقين يا كريم يا كريم يا كريم بمناسبه رمضان يا كريم حقق احلامنا على علي منصور عمر 🇾🇪💓🖐️

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *