أرقام برنامج المندوس 2024 على سما دبي وطريقة الاشتراك

يُطرح السؤال بخصوص طريقة الاشتراك في برنامج المندوس الذي يعرض خلال شهر رمضان، حيث يُعد هذا البرنامج الذي يقدم عبر الشاشة التلفزيونية لقناة سما دبي، وهو من البرامج الفريدة والمحبوبة جداً في الأعوام الأخيرة. يتمتع البرنامج بقدرته على جذب المشاهدين من خلال فكرته المثيرة التي تركز على كسب جوائز قيمة، عبر التواصل الهاتفي مع الإعلامي عبد الله إسماعيل مقدم البرنامج.

برنامج المندوس 2024

تم الإعلان عن موعد إذاعة برنامج المندوس الذي من المقرر أن يذاع خلال الأيام المباركة من شهر رمضان عبر القنوات الفضائية الإماراتية، وهي قناة سما دبي الفضائية، وقد تم تحديد الأوقات التي ستعرض فيها حلقات البرنامج، وكذلك تحديد القنوات التي ستغطي البرنامج وتقدمه، بالإضافة إلى توضيح تفاصيل الاشتراك والفوائد والجوائز المالية التي ستُمنح للمتسابقين، خلال موسمه الجديد رمضان 2024.

أرقام الاشتراك في برنامج المندوس

يُمكن تسجيل الاشتراك في برنامج المندوس عبر الأرقام الهاتفية التي تعلم خلال حلقات البرنامج طوال شهر رمضان المبارك، وتتضمن هذه الفعاليات البنود التالية:

  • للتواصل مع البرنامج: 600551413.
  • الاتصال من خارج الامارات: 97143669999.
  • الاشتراك في المسابقة: 0509008005.
  • رقم الواتس اب: 050908005.

موعد عرض برنامج المندوس

تم الكشف عن توقيت عرض برنامج المندوس والقنوات التي ستعرضه، حيث من المقرر أن يبدأ البرنامج مع بزوغ فجر اليوم الأول لشهر رمضان الكريم، وأعلنت قناة سما دبي أن الشهر الكريم رمضان سيشهد عرض برنامج المندوس بطريقة فريدة وحصرية على شاشتها.
يُعرض البرنامج في تمام الساعة العاشرة ليلاً بحسب التوقيت الرسمي لدولة الإمارات العربية المتحدة، 9 بتوقيت مكة المكرمة، كما بمكن معرقة تفاصيل عن برنامج قلبي اطمأن موعد عرضه ضمن البرامج الرمضانية

الجوائز المالية لبرنامج المندوس

يمكن أن تصل الجوائز المالية التي يقدمها برنامج المندوس للمتسابقين إلى ألاف الدراهم الإماراتية، إذا استطاعوا الوصول إلى المراحل النهائية من المسابقة، تُعطى الجوائز المالية بناءً على المراحل التي ينجح الأشخاص المشاركون في الوصول إليها ضمن البرنامج، بغد الإجابة على السؤال ثم اختيار المندوس، وهناك جوائز أخري متنوعة.

تردد قناة سما دبي لعرض برنامج “المندوس” في رمضان 2024

يمكن الاتصال  على برنامج “المندوس” خلال شهر رمضان للعام 2024 للراغبين في الاشتراك. كما ندعو الراغبين في متابعة البرنامج إلى ضبط إعدادات أجهزة الاستقبال الخاصة بهم لتتناسب مع التردد الجديد لقناة سما دبي الذي يبث عبر القمر الصناعي بدر سات، و نايل سات.

  • التردد: 12130 — 12418
  • الاستقطاب: عمودي — افقي
  • معدل الترميز: 30000.
  • القمر الصناعي: بدر سات— نايل سات
  • معامل تصحيح الخطأ.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *