“اغتنم الفرصة قبل الغلق” .. رابط رسمي التقديم على وظائف وزارة التعليم عمان 2024 وأهم الشروط المطلوبة 

في إطار تنفيذ توجيهات السلطان هيثم بن طارق المعظم حفظه الله ورعاه لمتابعة تنفيذ البرامج والمبادرات التي تقدم مساعدات لتشغيل كل الباحثين عن عمل في مختلف القطاعات، أعلنت وزاره التربيه العمانية بالتنسيق مع وزاره العمل توفير عدد من الأماكن الشاغرة في الوظائف التدريسية حتى يتم التعيين بها، وذلك لكل الحاصلين على المؤهل الجامعي التربوي، أو مؤهل جامعي إضافة إلر دبلوم تأهيل تربوي، وفيما يلي سوف نتعرف على التقديم على وظائف وزارة التعليم عمان 2024، وأهم الشروط المطلوبة.

التقديم على وظائف وزارة التعليم عمان 2024

أعلنت الوزارة عن بدء استقبال طلبات التقديم على الوظائف التعليمية في السلطنة العمانية 2024، وذلك من خلال الموقع الرسمي الإلكتروني للبوابة التعليمية، حيث يتم التقديم على الوظائف بداية من 13 مارس 2024 وحتى 4 أبريل 2024، ويجب أن يتم التقديم بواسطة رفع كل الوثائق المطلوبة.

شروط وظائف وزارة التعليم العمانية 2024

أعلنت السلطنة العمانية عن شروط تعيينات وزارة التربية والتعليم لهذا العام، حيث تتمثل الشروط والوثائق المطلوبة فيما يلي:

  • يتم تقديم إفادة تخرج أو إفادة توقع تخرج أو أي وثيقة من المؤسسة التعليمية تفيد بتخرجهم وذلك عن طريق الفصول الدراسية المشار إليها مع التأكيد على ضرورة تضمينها تاريخ التحاق الخريج بالدراسة.
  • ويتم تقديم كشف درجات يتم اعتماده من قبل جهة التخرج.
  • كما يتم تقديم البطاقة الشخصية وجواز السفر والقيد بوزارة العمل.
  • ويتم تقديم كل المعلومات عن الحساب البنكي واسم البنك والفرع على أن يكون الحساب باسم مقدم الطلب.
  • المستوى الدولي المطلوب في اختبار اللغة الإنجليزية لتخصص اللغة الإنجليزية الحصول على المعدل المطلوب في أحد اختباري نظام اللغة الانجليزية الدوليين (ACADEMICIELTS) المستوى ( 1 ) أو ( TOEFL ) بمعدل ( ۷۹ ) ويسمح للمتقدمين أن يتم ارفاقه عن طريق موعد الامتحان الذي سيتم تحديده .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *